بواحد من 3 اختيارات.. وزير التعليم يحسم موضوع تعيين رئيس امتحانات الثانوية العامة 2020

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06012020

مُساهمة 

. بواحد من 3 اختيارات.. وزير التعليم يحسم موضوع تعيين رئيس امتحانات الثانوية العامة 2020




بواحد من 3 اختيارات.. وزير التعليم يحسم موضوع تعيين رئيس امتحانات الثانوية العامة 2020 25276
تشهد الإدارة العامة للامتحانات في ديوان وزارة التربية و التعليم حالة ترقب ، في انتظار تحديد من سيتولي مسئولية امتحانات الثانوية العامة هذا العام، حيث يقوم وزير التربية والتعليم ٣ سيناريوهات يختار منها واحد لتطبيقه .

السيناريو الأول يدور حول استبعاد خالد عبد الحكمً رئيس امتحانات الثانوية العامة بالعام الماضي و مدير الإدارة العامة للامتحانات علي خلفية إرسال نجلته لإداء امتحانات الثانوية العامة بالسودان حتي لا يكون هناك مانع أمامه لممارسة عمله.

علمًا أن الدائرة المحيطة برئيس الإدارة العامة للامتحانات قد سبق و أكدت علي استمراره في عمله بشكل طبيعي هذا العام، علي خلفية وجود قرار ممتد له من الوزير للعمل حتي شهر يونيو القادم ، إضافة إلي أنه أرسل نجلته للثانوية السودانية منذ العام الماضي وبعلم قيادات الوزارة.

و السيناريو الثاني يدور حول تعيين نائب الوزير لشئون التعليم العام و المعلمين الدكتور رضا حجازي لرئاسة امتحانات الثانوية العامة هذا العام مع خالد عبد الحكم ، كما حدث في العام ما قبل الماضي ، خاصة بعد ترقية الدكتور حجازي من منصب رئيس قطاع التعليم العام إلي نائب الوزير.

أما السيناريو الثالث فيدور حول تعيين الدكتور رضا حجازي رئيسا عام للامتحانات ، مع دفع بأحد القيادات الشابة لتولي المسئولية معه ، وهو الأمر الذي لن يخرج عن أحد قيادات كنترولات الثانوية الأربعة الرئيسيّة.

هذا الخبر منقول من كشكول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى