اعتدى على موظف الأمن وحاول الدخول بالقوة.. تعليق جامعة الأزهر على واقعة حمل طالب وإلقائه خارج لجنة الامتحانات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03012020

مُساهمة 

. اعتدى على موظف الأمن وحاول الدخول بالقوة.. تعليق جامعة الأزهر على واقعة حمل طالب وإلقائه خارج لجنة الامتحانات




اعتدى على موظف الأمن وحاول الدخول بالقوة.. تعليق جامعة الأزهر على واقعة حمل طالب وإلقائه خارج لجنة الامتحانات 6588
أصدرت كلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر بتفهنا الأشراف، بيانا حول الفيديو المتداول لأفراد الأمن الإداري، أثناء قيامهم بحمل طالب وإلقائه خارج الكلية.

وقال الكلية، إن الطالب حضر إلى البوابة الخاصة بدخول السيارات بعد بداية الامتحان بـ 24 دقيقة، وطبقا لتعليمات الجامعة لا يحق له الدخول بعد بداية موعد الامتحان، ومنعه الأمن من الدخول.

وتابع البيان " استغل الطالب دخول أحد الموظفين من بوابة السيارات، واندفع مسرعا منها نحو البوابة الداخلية، بعد أن اعتدى على موظف الأمن الذي حاول إيقافه، وتمكن أفراد أمن بوابة الداخلية من إيقافه وإخراجه من الكلية ضماناً لسير الامتحانات، فألقى الطالب بنفسه على الأرض حتى لا يتمكن الأفراد من إخراجه الكلية، فقام الأمن بحمله دون أن يعتدي عليه أحد.

وأشارت كلية الشريعة، إلى أن تم تحرير مذكرة تشرح تفاصيل الحادثة وهي الآن قيد التحقيق، مشددة على تنفيذ تعليمات الجامعة بعدم دخول أي طالب بعد بداية وقت الامتحان.

وتداول نشطاء على موقع "فيسبوك" والصفحات الخاصة بطلاب جامعة الأزهر، فيديو لأفراد أمن بكلية الشريعة والقانون بتفهنا الأشراف بمحافظة البحيرة، يحلمون طالبا من أمام المبنى الرئيسي للكلية ويلقونه خارجها.

وقال الطلاب " إن الواقعة تخص أحد طلاب الكلية، تأخر عن بدء لجنة امتحان نصف العام بـ10 دقائق، وحاول دخول الكلية، إلا أن الأمن منعه وتعامل معه بهذه الطريقة المهينة".

وأضافوا " الطالب حال استجداء أفراد الأمن أكثر من مرة لدخول الامتحان حرصا على مستقبله، إلا أنهم رفضوا وحملوه بطريقة مهينة، وألقوه خارج الكلية".

ودعا الطلاب، الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المتسببين في الواقعة، خاصة أن ما حدث لا يليق بجامعة الأزهر.

في الوقت نفسه، كشف مصدر بجامعة الأزهر، أن الواقعة قيد التحقيق بكلية الشريعة والقانون بتفهنا الأشراف، لبحث ما تم خلال الفيديو المتداول على "فيسبوك".

وقال المصدر في تصريحات خاصة، حال صحة الواقعة سيتم إحالة أفراد الأمن الإداري الموجودين في الفيديو، للتحقيق على الفور، وتوقيع أقصى العقوبات عليهم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى