التعليم تحدد الخطوات التى يجب إتباعها حال حدوث أى عطل فى التابلت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02012020

مُساهمة 

. التعليم تحدد الخطوات التى يجب إتباعها حال حدوث أى عطل فى التابلت




التعليم تحدد الخطوات التى يجب إتباعها حال حدوث أى عطل فى التابلت 30611

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن الخطوات التى يجب إتباعها حال حدوث أى عطل فى التابلت سواء لطالب الصف الأول الثانوي أو الصف الثاني الثانوي، خاصة أنناعلى أعتاب امتحانات يناير والمقرر عقدها فى 11 يناير الجارى.

قال المصدر إلى "الفجر"، إنه إذا تلف تابلت طالب بالصف الثاني الثانوي وهو التابلت الذي استلمه العام الماضي فيوجد إجراء سبق تعميمه من العام الدراسي الماضي، وهو أن التأمين يغطى الجهاز وواجب التأمين تجديده لكل عام جديد بواقع 100 جنيهًا قائًلا: "اذا تلف التابلت على الطالب الذهاب إلى التوكيل ويتم ابلاغ اخصائي التطوير التكنولوجى بالمدرسة للعمل على إصلاح الجهاز".

ماذا يفعل الطالب حال حدوث عطل في التابلت داخل اللجنة:

أكدت الوزارة علي ضرورة أن يطلب الطالب فورا المساعدة من أخصائي التطوير التكنولوجي وفي حالة فشله واستمرار العطل يرفع الأمر فورا الي لجنة الطوارئ بديوان عام الادارة التعليمية والتي تتابع سير الامتحانات لحظة بلحظة لاتخاذ القرار المناسب بما يحقق مصلحة الطالب حيث يمكن عقد امتحان الطالب ورقيا بعد التأكد من تعطل جهاز التالت الخاص به أو يتم حساب متوسط الدرجات للطالب.

كما طالبت التعليم من الطلاب التأكد من شحن التابلت قبل التوجه للامتحانات ومراجعة أخصائي التطوير بالمدرسة حال وجود أي مشكلة في تشغيل برامج التابلت فضلا عن التأكد من جاهزية التابلت لاستقبال الامتحانات من خلال الدخول علي منصة الامتحانات الالكترونية.

الجدير بالذكر أن امتحانات يناير للصف الاول والثاني الثانوي سوف تبدأ 11 يناير الجارى، وسوف يتم امتحان الصف الثاني الثانوي على التابلت بينما يتم امتحان طلاب الصف الاول الثانوي ورقيًا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى