طالبة تعتدي على أستاذة بآداب الإسكندرية.. فيديو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02012020

مُساهمة 

. طالبة تعتدي على أستاذة بآداب الإسكندرية.. فيديو




طالبة تعتدي على أستاذة بآداب الإسكندرية.. فيديو 85610
تداول موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقاطع فيديو وصور لاعتداء طالبة بالفرقة الثالثة شعبة عبرى بجامعة الإسكندرية، على الدكتورة آمال عبد المنعم، والدكتورة سميرة عاشور عضوا هيئة التدريس بالجامعة، حيث يظهر الفيديو مشاداة كلامية بين الطالبة والأساتذة داخل الكلية.

واتهمت الطالبة الدكتورة بضربها مطالبة بعمل تقرير طبي، وهو الأمر الذي نفاه العديد من الطلاب، موضحين أن الدكتورة آمال من أكثر الأساتذة احتراماً للطلاب ومراعاة لحقوقهم .

فيما قالت طالبة الاشتباك ميرال رأفت خلال مداخلة هاتفي عبر برنامج  "كل يوم" الذي يقدمه خالد أبو بكر، والإعلامية بسمة وهبة، على قناة ON E، إنها كانت تؤدى أول امتحاناتها، وكان هناك مراقبين، اثنين رجال و 3 سيدات، يتحدثون بصوت مرتفع، مما أثر علي تركيزها، وأشارت إلى أنها طلبت من المراقبين فى اللجنة خفض الصوت،  فكان ردهم " خليكى فى نفسك" وبدأ الاشتباك بالصوت، مستطردة: "فوجئت بأستاذة جامعية تدخلت دون أن تعرف أسباب المشكلة، وسحبت أوراقي دون أن تستجيب لي، وأخذت هاتفى وألقته على الأرض، وفوجئت بالتعرض للضرب من قبل 3 أساتذة فى الجامعة".

وقالت الدكتورة سميرة عاشور الأستاذة بكلية الآداب بجامعة، إنها فوجئت بالمشكلة وصوت الطالبة المرتفع وكانت فى عصبية شديدة وممسكة بهاتفها تصور من خلاله، نافية أن تكون الطالبة تعرضت للضرب، قائلة :"الطالبة هي من تعرضت للأساتذة بالضرب".

كما أكدت الدكتورة آمال عبد المنعم، الأستاذ بكلية الآداب بالجامعة، أن الطالبة هي الذي قامت بالتهجم والاعتداء عليا وهناك شهود بذلك، وأنها لم تقم بسحب ورقتها على الإطلاق.

حررت الدكتورة أمال عبد المنعم، الأستاذ بقسم اللغات الشرقية كليه الآداب جامعة الإسكندرية، محضرًا رقم ٣٣٢٣٣ جنح باب شرقي، ضد طالبة تدعى ميرال رأفت، اتهمتها فيه بالاعتداء عليها والتسبب في كدمات برأسها وظهرها وخنقها لها أثناء أداء امتحان الترم الأول.  
وأرفقت عضو هيئة التدريس تقريرًا طبيًّا بإصابتها صادرًا من المستشفى الرئيسي الجامعي، وفيديوهات لقيام الطالبة بسبها وقذفها وكذلك سب وقذف أعضاء هيئة التدريس بالكلية ومحاولات إرهاب العاملين والتحدث بأسلوب غير لائق.

وقالت خلال المحضر: إنه تم الاعتداء عليها من الطالبة بعد أن طالبتها بخفض صوتها وعدم التحدث بأسلوب غير لائق مع مراقبي اللجنة، ثم أكملت تهديدها وسبها داخل أحد المكاتب الإدارية بالكلية.

 مقطع فيديو يوضح دخول الطالبة في مشادة كلامية وتلاسن مع الدكاترة وتهديدهم، ونسخة من محضر الدكتورة والتقرير الطبي بحالتها.


طالبة تعتدي على أستاذة بآداب الإسكندرية.. فيديو 8596

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى