شديد البرودة ..بيان الأرصاد لطقس 1 يناير 2020

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31122019

مُساهمة 

. شديد البرودة ..بيان الأرصاد لطقس 1 يناير 2020




بعد ساعات قليلة يحتفل المواطنين بالعام الميلادى الجديد 2020، وقبل بدء الاحتفالات، وجهت هيئة الأرصاد الجوية مناشدات للمواطنين المحتفلين ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة خلال الاحتفال برأس السنة نظرا لبردوة الأجواء ليلا، حيث كشف الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة لـ"الأرصاد الجوية"، أن الأجواء مستقرة نسبيا على كافة الأنحاء بالجمهورية اليوم باحتفالات رأس السنة، وخلال ال 48 ساعة المقبلة.

وأضاف مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية ، أن درجات الحرارة أقل من المعدل بحوالى درجتين ل 3 درجات، حيث تصل درجات الحرارة الصغرى اليوم خلال احتفالات رأس السنة بالقاهرة بين 8  و 9 درجات وهى أقل من المعدل .

وأشار مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى استمرار انخفاض درجات الحرارة عن المعدل الطبيعى لها خلال الـ48 ساعة المقبلة، محذرا المواطنين من برودة الأجواء ليلا وخلال ساعات النهار.


بيان الأرصاد.. طقس الاربعاء 1 يناير 2020

طقس مائل للبرودة علي شمال البلاد حتي شمال الصعيد معتدل جنوبا نهارا شديد البرودة ليلاً يصل الي حد الصقيع في وسط سيناء كما تظهر السحب المتوسطة والمنخفضة علي شمال البلاد يصاحبها سقوط الامطار علي السواحل الشمالية الغربية قد تصل الي مناطق من الوجه البحري والقاهرة كما تنشط الرياح اغلبها غربية معتدلة.
شديد البرودة ..بيان الأرصاد لطقس 1 يناير 2020 0359

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى