رمال وأتربة .. طقس الاثنين 30 ديسمبر 2019 "بيان الأرصاد"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29122019

مُساهمة 

. رمال وأتربة .. طقس الاثنين 30 ديسمبر 2019 "بيان الأرصاد"




بيان الأرصاد.. طقس الاثنين 30 ديسمبر 2019

طقس مائل للبرودة علي شمال البلاد حتي شمال الصعيد مائل للدفء جنوبا نهارا شديد البرودة ليلاً يصل الي حد الصقيع في وسط سيناء كما تظهر السحب المتوسطة والمنخفضة علي شمال البلاد يصاحبها سقوط الامطار علي السواحل الشمالية الغربية كما تنشط الرياح جنوبية غربية علي اغلب الانحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة.

من جهته نفي الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات والتحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن وصول درجة الحرارة إلى سبع درجات مئوية خلال الأيام المقبلة.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الأحد، «نحن في الشهر الأول من فصل الشتاء، ودرجة الحرارة لم تنخفض بالشكل الذي يمكن أن نطلق عليه الوصول إلى سبعة».

وأشار إلى أن «درجات الحرارة، خلال الـ72 المقبلة، ستتراوح ما بين 17 و18 درجة مئوية خلال ساعات النهار، وتراوح الصغرى ما بين 11 وعشرة درجات مئوية».

وأضاف أن الأجواء طبيعية بالنسبة لهذا التوقيت من العام، وأن نشاط الرياح هو الذي يُزيد من الإحساس بانخفاض درجات الحرارة، موضحًا أن اتجاه الرياح مع جفافها وسرعتها يزيد من إحساس انخفاض درجة الحرارة، خاصة في المناطق المكشوفة والأماكن الصحراوية.


 رمال وأتربة .. طقس الاثنين 30 ديسمبر 2019 "بيان الأرصاد" 0358

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى