عاجل | بدء توزيع الرغبات الوظيفية بتعاقدات 120 ألف معلم.. سجل الآن ومفاجأة للمتقدمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28122019

مُساهمة 

. عاجل | بدء توزيع الرغبات الوظيفية بتعاقدات 120 ألف معلم.. سجل الآن ومفاجأة للمتقدمين




عاجل | بدء توزيع الرغبات الوظيفية بتعاقدات 120 ألف معلم.. سجل الآن ومفاجأة للمتقدمين 67212
أكدت البوابة الإلكترونية لتوظيف العاملين في التربية والتعليم، أنه تيسيراً على المتقدمين لتعاقدات 120 ألف معلم تم البدء في التوزيع التلقائي للرغبات الوظيفية طبقاً لشروط المفاضلة.

وأشارت "البوابة" إلى أنه سيتم قبول الملفات الخاصة بالمرحلتين الثانية والثالثة على التوازي، والسماح للمتقدمين الذين لم يجتازوا الشهادات المهارية المطلوبة، بدخول عملية التوزيع والمفاضلة.

وشددت على ضرورة حجز الاختبار عن طريق تسجيل رقم قسيمة حجز الاختبار عبر البوابة، والتأكد من تفعيل عملية الربط بنجاح، أو رفع إيصال حجز الاختبار، والسماح للمتقدم بمدة 90 يوم للانتهاء من اجتياز الشهادة

من جهة اخرى أكد الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشؤون المعلمين والتعليم العام، أن الأيام المقبلة ستشهد مراجعة الخطوات التي اتخذت في التعاقد مع المعلمين الجدد، من خلال البوابة الإلكتروينة بشكل يهدف لتسهيل الإجراءات على المتقدمين.

وأوضح "حجازي" في تصريحات له، أنه سيتم مراجعة المستندات المطلوبة من المتعاقدين للاكتفاء بالشهادات التي تؤكد تأهل المتقدم للعمل في مجال التدريس دون إضافة شهادات ومؤهلات مهارية قد ترهق المتقدم، وليست الوزارة في حاجة بها .

وجدد "حجازي" إلتزام الوزارة بجعل الأولوية في التعاقد مع المعلمين المؤقتين الذين تم الاستعانة بهم في العام الماضي لمدة شهرين، والبالغ عددهم 36 ألف معلم .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى