إئتلاف تحيا مصر بالتعليم" يطالب وزير التعليم بالتدخل لوقف عرض فيلم بنات ثانوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27122019

مُساهمة 

. إئتلاف تحيا مصر بالتعليم" يطالب وزير التعليم بالتدخل لوقف عرض فيلم بنات ثانوي




 إئتلاف تحيا مصر بالتعليم" يطالب وزير التعليم بالتدخل لوقف عرض فيلم بنات ثانوي 11401
ناشد مجدى مدحت منسق إئتلاف تحيا مصر بالتعليم وزارة التربية والتعليم بوقف عرض فيلم بنات ثانوي بجميع دور العرض السينمائية والمقرر عرضه 7 يناير 2020

وقال مدحت أن برومو الفيلم والذى تم نشره عبر السوشيال ميديا، جاءت به مشاهد خادشه للحياء، تتمثل فى محاوله شخص التحرش بطالبه بالإضافة لتصوير مشاهد لجلوس طالبه بالزى المدرسى مع شخص بأحد المطاعم وتبادل الكلمات العاطفية، وهو الأمر الذى قد يدفع كثير من فتيات تلك المرحلة الحرجة محاوله تقليد مثل ذلك المشهد والذى لا يتناسب مع تقاليدنا وعاداتنا الشرقية.

وأشار مدحت إنه على الجانب الأخر من مشاهد البرومو ظهر شاب شبه ملتحى يحاول التقرب لفتاه باسم الدين وباسم الحب، وهذا فى حد ذاته يدعو للريبه أن نقحم دائماً ممن ينتمون للأحزاب الدينية السياسية فى أمور حياتنا اليومية.

وطالب مدحت منسق الائتلاف وزارة التربية والتعليم متمثلة فى شخص وزير التربية والتعليم دكتور طارق شوقي سرعة التدخل للأهمية القصوى، ومشاهدة هذا الفيلم ومراجعته من قبل الوزارة وكذلك إسناد مراجعته من قبل الأزهر الشريف والكنيسة القبطية وذلك قبل عرضه بمختلف دور العرض السينمائية.

وأكد مدحت أن دور وزارة التربية والتعليم والجهات الدينية المعنية حتمى فى هذا الأمر للمحافظة على مبادئ وقواعد تعاليم ديننا الإسلامي والمسيحى  وذلك بمراعاة القيم الأخلاقية والتى تراعى سلوك الفرد فى المجتمع.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى