حملات مفاجئة للإدارات التعليمية لعمل تحليل المخدرات للموظفين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26122019

مُساهمة 

. حملات مفاجئة للإدارات التعليمية لعمل تحليل المخدرات للموظفين




حملات مفاجئة للإدارات التعليمية لعمل تحليل المخدرات للموظفين 01317
نظمت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، بقيادة طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، بالتنسيق مع صندوق مكافحة المخدرات التابع لمجلس الوزراء، اليوم الخميس، حملة للكشف عن متعاطي المخدرات بالإدارات التعليمية، والتي بدأت بإدارتي كفر شكر وشبرا الخيمة.

تأتى هذه اللجنة ضمن اتجاه الدولة فى الكشف عن متعاطي المخدرات، للحد من هذه الظاهرة وخاصة لدى موظفي الجهاز الإداري بالدولة، تحت رعاية خالد جرامون، مدير الإدارة التعليمية بكفر شكر، ومحمد مهدي، مدير الإدارة التعليمية بغرب شبرا الخيمة.

وبدأت اللجان عملها من خلال إجراء التحليل العشوائي للكشف عن تعاطي المواد المخدرة لجميع العاملين بالإدارات التعليمية والسائقين والحملات، وذلك في إطار الكشف المفاجئ عن المخدرات بين العاملين بالجهات الحكومية والهيئات العامة والجهات ذات النفع العام، بالتنسيق مع الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان بوزارة الصحة والسكان.

وضمت اللجنة كلا من شادي حسن، من وحدة الكشف عن التعاطي بالصندوق، وإيمان جمال، ومريم عياد، ومحمد عبدالمطلب، وحسين عبدالحميد، وسعدية سيد، من الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان بوزارة الصحة والسكان، وبحضور محمد عبد العليم، من إدارة الأمن بوزارة التربية والتعليم.

واطلعت اللجنة على الكشف الإداري المقدم من الجهة الإدارية، وتم أخذ عينات لأكثر من 280 عاملًا، كعينة عشوائية من العاملين بإدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية، و200 عينة من إدارة كفر شكر التعليمية.

ومن ناحيته، أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن هذه الحملات تأتي في إطار التعاون بين وزارتي التربية والتعليم والتعليم الفني والصحة، موضحصا أنه سيتم تنظيم حملات مفاجئة على باقي الإدارات التعليمية والتي يبلغ عددها 12 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة، وذلك للارتقاء بمستوى المنظومة التعليمية، مشيرًا إلى أنه سيتم اتخاذ إجراءات صارمة حيال من يثبت تجاهه إيجابية هذه العينات.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى