نائب وزير التعليم يحذر المعلمين من الشهادات المزورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21122019

مُساهمة 

. نائب وزير التعليم يحذر المعلمين من الشهادات المزورة




حذر الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم المتقدمين للحصول على شهادات الصلاحية للأكاديمية المهنية للمعلمين للتثبيت على وظيفة معلم، من بعض المواقع والأشخاص الذين يدعون انهم يستطيعوا بيع او توفير شهادة محو أمية لتقديمها ضمن الملف المطلوب للحصول على شهادة الصلاحية.
نائب وزير التعليم يحذر المعلمين من الشهادات المزورة 02017
وجه الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، رسالة هامة لشباب المعلمين المساعدين المتقدمين للحصول على شهادات الصلاحية للأكاديمية المهنية للمعلمين للتثبيت على وظيفة معلم، حيث طالبهم بعدم الإنصياع وراء دعوات بيع أو توفير شهادات محو الأمية المعلن عنها من خلال بعض المواقع والأشخاص.

وقال نائب الوزير خلال رسالته: لاحظت وتابعت بعض المواقع والأشخاص يدعوا انهم يستطيعوا بيع أو توفير شهادة محو أمية لتقديمها ضمن الملف المطلوب للحصول على شهادة الصلاحية.

وطالب عمر من شباب المعلمين المساعدين، عدم الانصياع وراء تلك الدعوات من بعض المواقع والأشخاص الذين يعلنوا على بيع شهادات محو الامية، موضحا أن "الأكاديمية ترتبط اليكترونيا مع هيئة محو الأمية الآن، وبناء عليه لو الشهادة المزمعة كانت بياناتها خاطئة أو مزورة فللأسف الشديد سيقع مقدمها تحت طائلة القانون".

وأوضح نائب الوزير لشئون المععلمين، أن الوزارة بالتعاون مع الاكاديمية سبق وأعلنت عن بدائل للخدمة العامة للتيسير على المتقدمين، حرصًا على مستقبلهم وايمانا بدورهم السامى المكمل لخطة بناء الإنسان المصرى.

واختتم عمر رسالته قائلا: هذه الرساله لحرصى على مستقبل زملائى المعلمين المساعدين.
نائب وزير التعليم يحذر المعلمين من الشهادات المزورة 13180

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى