التعليم : وجود اصابات بأنفلونزا الخنازير أو الطيور "شائعات".. ومفيش إجازات للطلاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19122019

مُساهمة 

. التعليم : وجود اصابات بأنفلونزا الخنازير أو الطيور "شائعات".. ومفيش إجازات للطلاب




التعليم : وجود اصابات بأنفلونزا الخنازير أو الطيور "شائعات".. ومفيش إجازات للطلاب 58972

قال محمد عطية مدير مديري التربية والتعليم بالقاهرة، إنّ المديرية لم يصلها حتى الآن أي بلاغ عن حالات مصابة بأنفلونزا الخنازير أو الطيور، موضحا أنّه حال اكتشاف أي إصابة ستبادر وزارة الصحة بالإعلان عنها فورا، واتخاذ الإجراءات الوقائية من تعقيم وتطهير وخلافه في المدارس.

وأضاف عطية، أنّ العملية التعليمية تسير بانتظام في محافظة القاهرة، كما أنّ المديرية لم تمنح أي مدرسة إجازة لهذا السبب، وحال تغيّب الطلاب فإنّ هذا قرار الأسرة وليس إدارة المدرسة.

وأكد مدير مديرية التربية والتعليم في القاهرة أنّ ما يتردد حاليا ما هو إلا مجرد شائعات وتخوف شديد من بعض أولياء الأمور، مضيفا: "الشائعات لا تنتهي، والطبيعي في فصل الشتاء تعرض أي شخص أو طالب للبرد أو الأنفلونزا، فهي مجرد فيروسات أنفلونزا عادية حتى الآن، والصحة لم تبلغنا بوجود أي إصابات".

وأوضح عطية أنّ المديرية لم تتلق أي إخطار من قبل وزارة الصحة باكتشاف أي حالات مصابة بإنفلونزا الطيور أو الخنازير، وحال وجود أي إصابة يتم إخطار الطب الوقائي والإدارة الصحية، وإرسال لجان لإجراء معاينات ومتابعة على الفور وأعمال تطهير للبؤرة التي ضبطت بها الإصابة، مؤكدا أنّ كل إدارة تعليمية بها منطقة طبية وإدارة شؤون صحية، تؤدي دورها حيال أي حالات مصابة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى