مأساة انسانية.. الخانكة ترفض دخول طالب "معاق" امتحانات نصف العام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18122019

مُساهمة 

. مأساة انسانية.. الخانكة ترفض دخول طالب "معاق" امتحانات نصف العام




مأساة انسانية.. الخانكة ترفض دخول طالب "معاق" امتحانات نصف العام  98712
 إدارة الخانكة ترفض تأشيرة الوزير وتمنع دخول طالب "معاق" امتحانات نصف العام

تشهد إدارة الخانكة التعليمية التابعة لمديرية التربية  والتعليم في القليوبية  مأساة انسانية، حيث تصر إدارة مدرسة السادت الثانوية الصناعية بالخانكة علي منع  طالب معاق في "ساقيه " من إداء امتحانات نصف العام التي ستنطلق يوم السبت رغم سداده المصروفات وانتظام في دراسة، وحصوله على الكتب المدرسية.

قال والد الطالب أحمد عبد العزيز ابراهيم  أحمد  أنه حصل على تأشيرة من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، تفيد بعرض نجله علي التأمين الصحي لفحص حالته وتنفيذ مأ يتضمنه التقرير الطبي، الذي أوصى باستمرار الطالب في دراسته بقسم الزخرفة، وأكد على عدم وجود مانع طبي يحول دون استمراره بالدراسة.

وكشف والد الطالب وهو "مدير مدرسة ثانوي علي المعاش" أنه تقدم لأدارة المدرسة والتعليم الصناعي بمديرية التعليم بالقليوبية، بعدد من الحلول القانونية التي تتيح للطالب استكمال دراسته وسط زملائه ، الا أنها رفضت جميع الحلول، وهو ما جعلت نفسية نجله تسوء، لأنه يعاقب على إعاقته التي لم يكن مسئولاً عنها.

وأضاف أنه يناشد وزير التربية والتعليم و نائبه لشئون التعليم الفني بالتدخل الحاسم ، لان قيادات التعليم الوسطى والصغيرة ترفض تنفيذ تأشيرته أو الاستجابة لاي حلول ، علما أن بداية امتحانات نجله بالمدرسة يوم السبت القادم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى