ولى أمر تشكو معلم لوزير التعليم.. ضرب ابني بـ"البوكس" فأصابة بشرخ فى القفص الصدري وشتمه بلفظ يخدش الحياء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17122019

مُساهمة 

. ولى أمر تشكو معلم لوزير التعليم.. ضرب ابني بـ"البوكس" فأصابة بشرخ فى القفص الصدري وشتمه بلفظ يخدش الحياء




ولى أمر تشكو معلم لوزير التعليم.. ضرب ابني بـ"البوكس" فأصابة بشرخ فى القفص الصدري وشتمه بلفظ يخدش الحياء 10641
استغاثت ولي أمر مصطفى أحمد علم الدين، التلميذ بالصف الأول الإعدادي، بمدرسة يثرب الخاصة بأبو قير بمحافظة الإسكندرية، بالدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، ومسؤولي المديرية التعليمية، ضد إحدى المُعلمين وذلك لإصابته نجلها بشروخ في القفص الصدري.

وقالت ولي الأمر: "ذهب ابني الطالب بالصف الأول الإعدادي "قسم عربي"، كالعادة إلى المدرسة، وفي الحصة الثانية دخل مدرس الـ" math" ويدعى أحمد المهدي، من قسم اللغات، فوجد طفلان "محمد حسن، ومحمد أيمن" بيعاكسو بعض بالمسطرة، فأخرجهما على السبورة، وضرب الأول عدة أقلام على وجهه وخبط رأسه في الحيطه ولما عيط بشدة، قال له ابني مصطفى متعيطش يا محمد وردد الفصل كله متعيطش يا محمد خلف ابني".

وتابعت: "فما كان من ذلك المدرس إلا أن طلع ابني على السبورة وضربه بمنتهى القوة والوحشية بـ"البوكس في صدره"، مما أدى إلى  شرخ فى القفص الصدري وصعوبة التنفس".

وأضافت:" مصطفى قاله متضربنيش يامستر، فرد عليه: أنا أضربك برحتي"، ولم يتوقف لأن مصطفى لم يبكِ، فظل يضربه بالأقلام على وجهه بمنتهى العنف والقوة يميناً ويساراً مصاحب ذلك بالسب والقذف بالأم ولم يتركه حتى إنهار مصطفى بالبكاء من شدة اللآلم، ولما جلس ابني مكانه ونظر  له "للمدرس"، قال له المدرس لفظ يخدش الحياء على مرأي ومسمع من الجميع، متسائلة: هل هذا أسلوب يليق بمُعلم؟!، هل هذه طريقه تليق بتربوي يعلم الأطفال؟!

وأكدت ولي الأمر أنها قامت بعمل محضر ومرفق به تقرير طبي وقدمت الشكاوي، كونها تشعر بالظلم، مناشدة الوزير بالتدخل، ووقف المدرس عن العمل والتحقيق معه.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى