ولى أمر تتهم معلمة بالدقهلية بالتسبب في تبول نجلها على نفسه واصابته بعقدة نفسية من المدرسة ..والتعليم تحيل الواقعة للتحقيق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14122019

مُساهمة 

. ولى أمر تتهم معلمة بالدقهلية بالتسبب في تبول نجلها على نفسه واصابته بعقدة نفسية من المدرسة ..والتعليم تحيل الواقعة للتحقيق




ولى أمر تتهم معلمة بالدقهلية بالتسبب في تبول نجلها على نفسه واصابته بعقدة نفسية من المدرسة ..والتعليم تحيل الواقعة للتحقيق 67187
قدمت نادية فؤاد، والدة تلميذ بمدرسة عمر بن الخطاب في عزبة أبو شهدة التابعة لإدارة منية النصر بمحافظة الدقهلية،، ضد معلمة متهمة اياها بالتسبب في تبول نجلها بالصف الثالث الابتدائي لا إراديًا، عقب منع معلمته ذهابه الي دورة المياه وترك الحصة.

وقالت  أن الواقعة حدثت في حصة التقوية عقب اليوم الدراسي، حيث منعت  “جمال. ف. ع”، معلمة لغة عربية، نجلها “عمار” من دخول دورة المياه رغم استئذانه منها، ما تسبب في تبوله لا إراديًا وغرق ملابسه بالبول.

وأكملت خلال تصريحات صحفية “ابني راجع البيت يعيط ومنهار، مضيفه أن زملاءه سخروا منه لأنه تبول لاإراديا ووصفوه بأوصاف تخدش الحياء”، لافتة إلى أن الموقف آثر علي حالته النفسية ورفض الذهاب للمدرسة مرة آخري.

وتابعت: “المعلمة كانت منقولة من مدرسة أخرى إلى مدرسة نجلي، كعقوبة لها في وقائع مشابهة حيث تطاولت على تلاميذ بألفاظ نابية، وتتعمد إساءة معاملة التلاميذ، ويرفض اولياء الأمور وجودها في المدرسة”.

وأشارت الي انها تقدمت بعدد من الشكوى إلى المسؤولين بالتربية والتعليم ومحافظ الدقهلية، مطالبة بمحاسبة المعلمة وإلغاء ندبها من المدرسة للحفاظ على مستقبل ونفسية التلاميذ.

ومن جهته أكد علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه أحال الواقعة إلى الشئون القانونية للتحقيق فور علمه بها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى