القبض على طالبين في واقعة تنمر جديدة بالقاهرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10122019

مُساهمة 

. القبض على طالبين في واقعة تنمر جديدة بالقاهرة




تلقى قسم حدائق القبة، بلاغا من سيدة تحمل جنسية إحدى الدول الأفريقية، واتهمت طالبين، بالتنمر على ابنها، والسخرية منه، وتصوير الواقعة، ونشر فيديو على موقع "tik tok"، وتمكنت الشرطة من تحديد المتهمين، وضبطهما، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، وقالا خلال مناقشتهما إنها كانت على سبيل المزاح.

القبض على طالبين في واقعة تنمر جديدة بالقاهرة 02238
كلفت نيابة حدائق القبة المباحث الجنائية، بإجراء تحرياتها، حول واقعة تنمر جديدة، على طالب أفريقي بمنطقة حدائق القبة، وذلك خلال التحقيقات، التى تجريها مع المتهمين بارتكاب الواقعة، بعد تمكن أجهزة الأمن من القبض عليهما، إثر بلاغ تقدمت به والدة المجنى عليه.

كان قسم شرطة حدائق القبة، تلقى بلاغا من إحدى السيدات (مقيمة دائرة القسم - تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية) بتضررها من شخصين لقيامهما باستيقاف نجلها بمنطقة سكنهما وقيامهما بالسخرية منه، وتداول مقطع فيديو بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" متضمنًا قيام أحدهما بتهديده بأداة تشبه السلاح النارى "مسدس".

وتوصلت التحريات إلى تحديد مرتكبي الواقعة "طالبين " مقيمان دائرة القسم تم ضبطهما.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بدعوى المزاح مع المجنى عليه كونه صديقهما، وتم بإرشادهما ضبط الأداة المستخدمة فى الواقعة (لعبة أطفال على هيئة مسدس) وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يشار إلى أنه تم ضبط متهمين فى واقعة مماثلة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاههما فى حينه وقررت النيابة إخلاء سبيلهما بضمان مالى آنذاك.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى