القبض على غفير مدرسة بالقاهرة أطلق كلاب الحراسة على الطلاب لمنعهم من اللعب أمام المدرسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08122019

مُساهمة 

. القبض على غفير مدرسة بالقاهرة أطلق كلاب الحراسة على الطلاب لمنعهم من اللعب أمام المدرسة




أصابة تلميذين بجرح بالرقبة والفخذ بعدما أطلق خفير المدرسة كلبين شرسين عليهما فى المعصرة، مما أسفر عن إصابتهما بإصابات خطيرة، وتم إلقاء القبض عليه. 
القبض على غفير مدرسة بالقاهرة أطلق كلاب الحراسة على الطلاب لمنعهم من اللعب أمام المدرسة 011137

أطلق غفير إحدى المدارس الابتدائية بالقاهرة، كلاب الحراسة على مجموعة من الطلاب وذلك لمنعهم من اللعب أمام المدرسة التي يعمل بها.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة المعصرة من كل من "م ي ن"، 11 سنة طالب، ومقيم شارع أبو خالد البقال عزبة الصفيح، مصاب بجرح بالرقبة والفخذ إثر عقر كلب، و"ع إ ر"، 16 سنة، طالب ومقيم بذات العنوان، مصاب بجروح بالفخذ إثر عقر كلب.

وأفاد الطلاب بتضررهما من "م م س"، 40 سنة غفير بمدرسة ابتدائية بطريق الاتوستراد، ومقيم في شارع مسجد الإسلام، لقيامه بإطلاق كلبين "من سلالة الجيرمان"، من داخل فناء المدرسة تجاههما، وعقرهما مما أدى لحدوث إصابتهما المنوه عنها لرفضه لهوهما أمام المدرسة محل عمله.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه وبحوزته الكلبين تم التحفظ عليهما، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه، تحرر عن ذلك المحضر اللازم ، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى