رقص داخل الحصة أثناء شرح المعلمة.. التعليم تجازى مدير مدرسة المشاغبين بكفر الشيخ بالخصم 15 يومًا من راتبه ونقل المُعلمة وفصل الطلاب 15 يوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08122019

مُساهمة 

. رقص داخل الحصة أثناء شرح المعلمة.. التعليم تجازى مدير مدرسة المشاغبين بكفر الشيخ بالخصم 15 يومًا من راتبه ونقل المُعلمة وفصل الطلاب 15 يوم




رقص داخل الحصة أثناء شرح المعلمة.. التعليم تجازى مدير مدرسة المشاغبين بكفر الشيخ بالخصم 15 يومًا من راتبه ونقل المُعلمة وفصل الطلاب 15 يوم 4843
سادت حالة من الغضب والاستياء العارم، وذلك إثر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو لطلاب بالمرحلة الثانوية أثناء قيامهم بالرقص داخل الفصل بمدرسة ثانوية بمحافظة كفر الشيخ، وقيام الطلاب بتشغيل أغاني المهرجانات في تحدٍ سافر للقيم والأخلاقيات الواجب مراعاتها داخل المدرسة.

واللافت للنظر في هذا المقطع، الذي أدى إلى استياء وغضب رواد "فيسبوك"، و"يوتيوب"، قيام المُعلمة الفاضلة بشرح الدرس على السبورة، في حين أن الطلاب لم يهتموا بذلك، ودخلوا في وصلة رقص وكأنهم في حفل من الحفلات الشعبية، في مشهد يؤكد مدى تدني القيم الذي وصلنا إليه.


من جانبها، أصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ بيانًا بشأن فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي لطلاب يرقصون في فصل بالمدرسة الثانوية المشتركة بفوة، أكدت فيه رفضها لما قام به الطلاب من عمل يخالف القيم التربوية.

وقال البيان، إن الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، تابعت منذ الخميس الماضي، التحقيقات الجارية في هذا الموضوع، طبقًا لتعليماتها؛ لعدم تكرار هذا العمل من الطلاب، ومحاسبة ومجازاة المقصرين في علمهم .

وأضاف البيان أن وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ قرّرت فصل الطلاب الذين اقترفوا هذا العمل لمدة 15 يومًا حسب اللائحة المقررة لمجازاة الطلاب، و مجازاة مدير المدرسة بالخصم 15 يومًا من راتبه، ونقل المُعلمة من مدرستها، إلى مدرسة أخرى قريبة من محل سكنها حفاظًا على مكانتها.

وتوالت ردود الأفعال الغاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن هذه الواقعة، والتي وصفها البعض بأنها مهزلة، وكتب البعض تعليقات حول هذا الموضوع منها "المفروض التعليم المجاني ده للطالب اللي يستاهلوا فقط سواء غني أو فقير بس يبقى الطالب حابب يتعلم"، والبعض وجه اللوم لأولياء أمورهم قائلين "قلة تربية".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى