إحالة مدير المدرسة والعامل للتحقيق في واقعة اختناق ٨٦ طالبة بالدقهلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04122019

مُساهمة 

. إحالة مدير المدرسة والعامل للتحقيق في واقعة اختناق ٨٦ طالبة بالدقهلية




إحالة مدير المدرسة والعامل للتحقيق في واقعة اختناق ٨٦ طالبة بالدقهلية 63711010
قرر علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية إحالة مدير المدرسة الفنية الثانوية بنات بمدينة شربين والعامل المتسبب في واقعة اختناق ٨٦ طالبة بالمدرسة للتحقيق.

وأكد  وكيل وزارة التربية والتعليم أنه أثناء قيام العامل بتنظيف مخزن بالمدرسة عثر على قطة ميتة بداخله وبدلا من اخطار الجهات المختصة قام بإزالتها وتطهير مكانها مستخدما مبيد حشري زراعي نفاذ مما أدى الى انتشار رائحته بالفصل المجاور وهو ما تسبب في إصابة بعض الطالبات باختناق وصعوبة في التنفس.

واضاف انه بعرض الطالبات على الزائرة الصحية بالمدرسة قررت نقلهن للمستشفى للاطمئنان على حالتهن الا ان الخبر وصل إلى أولياء الأمور  الذين حضروا وتجمهروا أمام المدرسة مما تسبب في انتشار الذعر بين باقى الطالبات وأخذهم ذويهم للمستشفى للاطمئنان عليهم.

كان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا يفيد بورود إشارة لمركز شرطة شربين من مستشفى شربين العام بوصول عدد من طالبات المدرسة الثانوية الفنية بنات بمدينة شربين ادعاء اختناق وصعوبة في التنفس.

وانتقل ضباط المباحث برئاسة المقدم محمد الارضى رئيس المباحث ومسئولي الصحة بقيادة الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالمحافظة ومسؤولي التربية والتعليم إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنهن يعانين من صعوبة في التنفس واختناق نتيجة استنشاق مادة تستخدم فى التطهير بالمدرسة  ووصل عدد المصابات إلى ٨٦ حالة وتم إعطائهم العلاج اللازم وخروجهم .

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيق.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى