بعد ابتزازها.. ضبط 5 طلاب لتسببهم في محاولة انتحار طالبة بالشرقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03122019

مُساهمة 

. بعد ابتزازها.. ضبط 5 طلاب لتسببهم في محاولة انتحار طالبة بالشرقية




بعد ابتزازها.. ضبط 5 طلاب لتسببهم في محاولة انتحار طالبة بالشرقية Aoy-ao10
أصيبت طالبة تبلغ من العمر 17 عاما، بكسور مضاعفة بجميع أنحاء جسدها، بسبب قيامها بإلقاء نفسها من أعلى سطح منزلها بمدينة مشتول السوق بمحافظة الشرقية.
ودفع الطالبة لإلقاء نفسها من فوق السطح هو انتشار وتداول صور لها عبر موقع التواصل «فيسبوك»، مع شاب، وتعرضها لحالة نفسية سيئة.

وقد تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة مشتول السوق، التابع لمديرية أمن الشرقية، اليوم الثلاثاء، من ضبط 5 طلاب، بينهم طالبتين؛ لتسببهم في محاولة فتاة الانتحار إثر تعرضها للتهديد بنشر صور خاصة بها برفقة أحدهم عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من "إ.م.إ" (42 سنة - عامل)، بإلقاء ابنته "ر" (17 سنة - طالبة)، نفسها من أعلى سطح المنزل.

وتسبب سقوط الفتاة في إصابتها بكسر مضاعف في الحوض وآخر في الفخذ، وجرى نقلها إلى معهد "ناصر" لتلقي الإسعافات اللازمة.

وتبين أن الطالبة كانت على علاقة عاطفية بالمدعو "م.م.ع" (17 سنة - طالب)، مُقيم بمشتول السوق، وكان بينهما اتفاق على أن يتقدم لخطبتها، إلا أنها فوجئت بتصويرها من قبل "م.ن.ال" (17 سنة - طالب)، و"م.م.ج" (17 سنة - طالب)، على غفلة منها أثناء تواجدها مع "معتز"، وأرسلوا تهديدات لها بنشر تلك الصور. وذلك بمساعة "هـ.ن.ال" (18 سنة - طالبة)، و"ض.ن.ال" (طالبة).

ونجح ضباط مباحث مشتول السوق، برئاسة الرائد أحمد بنديري، رئيس مباحث مشتول السوق، من ضبط الطلاب الخمسة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3008 إداري مشتول السوق لسنة 2019، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى