التعليم تكشف حقيقة معاقبة طالبة بالجرى 11 مرة لتأخرها عن الطابور وتوقف قلبها عن النبض بالشرقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02122019

مُساهمة 

. التعليم تكشف حقيقة معاقبة طالبة بالجرى 11 مرة لتأخرها عن الطابور وتوقف قلبها عن النبض بالشرقية




قالت أسماء على عمة الطالبة حلا التى أصيبت بهبوط فى الدورة الدموية، إثر تعرضها لمجهود أثناء ذهابها صباحا لمدرستها أمس، حيث عاقبتها المدرسة بالجرى فى الفناء 11 مرة، لتأخرها عن الطابور، إن مدير إدارة المدرسة تواصل معها هاتفيا واعتذر لها، وأبلغها اعتذاره وأنه سوف يقوم بزيارة الطالبة بالمنزل.

وتابعت عمة الطالبة  أن من قام بالتسبب فى تعرض نجلة شقيقها لهبوط فى الدورة الدموية، أخصائية اجتماعية بالمدرسة تدعى "ه  .ع" وأن الطالبة تعرضت لضرر معنوى وجسدي، فضلا عن قلق والدها عليها لكونه يعمل بالخارج، وكان من المفترض أن تحتوى المدرسة  الطالبات، فضلا عن الأسلوب الذى اتبعته، ومراعاتها لكونهم أطفالا وتعرضهم لمجهود رياضى كبير

وكانت قد تقدمت ولي أمر إحدى الطالبات بالصف الأول الإعدادي، بشكوى إلى مديرية التربية والتعليم بالشرقية، ضد إدارة إحدى المدارس بمنيا القمح؛ تتهم فيها إدارة المدرسة بتعريض ابنتهم للإهانة.

وقالت أسماء علي عبدالله، عمة الطالبة، في شكوتها، إن إدارة المدرسة عاقبت ابنة شقيقها "حلا شادي علي عبدالله حسن" الطالبة بالصف الأول الإعدادي، أمس الأحد، بالجري في فناء المدرسة 11 مرة تحت أشعة الشمس أمام أعين الجميع، بالإضافة إلى الترويع والإهانة لتنفيذ الأمر؛ وذلك على خلفية تأخرها عن طابور المدرسة.
التعليم تكشف حقيقة معاقبة طالبة بالجرى 11 مرة لتأخرها عن الطابور وتوقف قلبها عن النبض بالشرقية 48257-10
التعليم تكشف حقيقة معاقبة طالبة بالجرى 11 مرة لتأخرها عن الطابور وتوقف قلبها عن النبض بالشرقية 74767-10
التعليم تكشف حقيقة معاقبة طالبة بالجرى 11 مرة لتأخرها عن الطابور وتوقف قلبها عن النبض بالشرقية 10968810
واتهمت أسماء، إدارة المدرسة بالتسبب في توقف قلب البنت عن النبض وانخفاض حاد في الدورة الدموية، بالإضافة إلى تعرضها لضربة شمس نظرًا لضعف وزن ابنتها وإصابتها بنقص الحديد "فقر الدم".

وأكدت أن إدارة المدرسة تقوم باستخدام مثل تلك الأساليب بصفة يومية لمعاقبة الطالبات بالمدرسة، ما يسبب ضرر نفسي وصحي للطالبات، ونتيجة لذلك فابنتها ترفض الذهاب إلى المدرسة مرة أخرى.

قال هشام عبد العزيز مدير إدارة منيا القمح التعليمية بمحافظة الشرقية، إنه أمر بفتح تحقيق فى واقعة، الطفلة "حلا شادى" الطالبة بالصف الأول الإعدادى بمدرسة الجديدة، وتبين من نتيجة التحقيق، أن الطالبة كانت تمارس نشاطا رياضيا مع زملائها، ولم تتعرض لعقاب كما قالت أسرتها.

وأضاف مدير الإدارة، أن الطالبة "حلا" تأخرت مع عدد من الطالبات عن الطابور الصباحى، أمس فى بداية الأسبوع الدراسى، وقامت معلمة بالمدرسة، بجمع الطالبات لتأخيرهن عن الطابور وكانت بينهم "حلا" وعدد آخر وطلبت منهن القيام بنشاط رياضى بالجرى داخل الفناء لعدم حضورهن الطابور الصباحى، وبعدها دخلت الطالبة فصلها وأكملت اليوم الدراسى حتى نهايته.

التعليم تكشف حقيقة معاقبة طالبة بالجرى 11 مرة لتأخرها عن الطابور وتوقف قلبها عن النبض بالشرقية 11863710

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى