بيان التعليم بشأن مواصفات الورقة الامتحانية لطلاب الدمج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28112019

مُساهمة 

. بيان التعليم بشأن مواصفات الورقة الامتحانية لطلاب الدمج




بيان التعليم بشأن مواصفات الورقة الامتحانية لطلاب الدمج 67178
وافقت الادارة المركزية لشئون التربية الخاصة بوزارة التربية والتعليم من الناحية الفنية على أن يظل العمل بمواصفات الورقة الامتحانية لطلاب الدمج كالعام السابق دون أي تغيير.

وكان قد طالب مديري عموم تنمية المواد الدراسية المختلفة ، خلال اجتماع تم عقده في المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي اليوم 27 نوفمبر 2019 ، بتأجيل تطبيق مواصفات الورقة الامتحانية على بدايات المراحل التعليمية المختلفة بالصفوف الرابع الابتدائي ، والاول الاعدادي والاول الثانوي ، إلى العام الدراسي القادم 2020/2021.

وكانت الوزارة على، أنه تقرر العمل بمواصفات امتحانات الدمج فى الفصل الدراسى الأول بنفس مواصفات العام الماضى فى مادة اللغة الإنجليزية، على ألا يتم إدراج القصة فى هذه الامتحانات بما فى ذلك الصفين الأول والثانى الثانوى دمج وسيتم تأجيل العمل بالمواصفات الجديدة لحين موافاة المديريات بذلك.

وأوضحت الوزارة فى خطاب للمديريات التعليمية، وحددت الوزارة الوحدات المقررة على طلاب الصف الثالث الثانوى فى كتاب الطالب للغة الإنجليزية، وهى وحدات أرقام 3،6،7،9،12"، وأيضا نفس الوحدات فى كتاب التدريبات والفصل الأخير من القصة المقررة "theprisoner of zenda".
بيان التعليم بشأن مواصفات الورقة الامتحانية لطلاب الدمج 74913810

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى