ولى أمر تسحل طالبة داخل مدرسة بشبرا "فيديو"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22112019

مُساهمة 

. ولى أمر تسحل طالبة داخل مدرسة بشبرا "فيديو"




ولى أمر تسحل طالبة داخل مدرسة بشبرا "فيديو" 02159
نشر اتحاد المدارس التجريبية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، بلاغا لجميع المسئولين ، مدعوما بالفيديو عن واقعة عنف و اهمال شهدتها مدرسة السلام التجارية بنات في شبرا مصر.

قالت اماني الشريف مؤسسة اتحاد المدارس التجريبية ، إنها تلقت بلاغا بالفيديو يؤكد نشوب خلاف بين طالبتين في المدرسة ، ادى الى قيام احداهما بإستدعاء والدتها ، التي اقتحمت فناء المدرسة اثناء خروج الطالبات ، واعتدت بالضرب والسحل على الطالبة التي نشب خلاف بينها و بين ابنتها.

وأشارت اماني إلى أنه بناء على البلاغ المنشور من جانب احد نشطاء حقوق الانسان ويدعى محمد ناجي ، فقد تعرضت الطالبة المعتدى عليها الى محاولة لخلع الحجاب اثناء سحلها من جانب احدى اولياء الامور داهل المدرسة.

وناشدت مؤسسة اتحاد المدارس التجريبية المسئولين بسرعة التدخل للوقوف على حقيقة ملابسات الواقعة ، و اتخاذ ما يلزم من اجراءات لرد حق الطالبة المعتدى عليها .

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، قد أصدر تعليمات رسمية لجميع المديريات التعليمية بجميع محافظات الجمهورية ، توصي بالتنبيه على جميع مدارس مصر بضرورة الحفاظ على الطلاب ومحاربة كافة ظواهر التنمر التي قد يتعرضون لها.

وشدد وزير التربية والتعليم والفني ، على أن وزارة التربية والتعليم لن تتوانى في محاربة "ظاهرة التنمر" بين طلاب المدارس والعمل على القضاء على هذه الظاهرة ، حيث إنها تشكل خطورة على أبنائنا في المدارس.

وأكدت وزارة التربية والتعليم ، على جميع المدارس بمكافحة جميع أشكال التنمر والسخرية والاستهزاء والتمييز والعنف بين الطلاب وبعضهم وبين المعلمين والطلاب.

وشددت وزارة التربية والتعليم في تعليماتها على التنبيه على مديري المدارس بتحديد أماكن لاستقبال أولياء الامور داخل حرم المبنى المدرسي وفي أوقات محددة ومعلنة للجميع.

وتم التشديد أيضًا على ضرورة عقد لقاءات دورية يتم من خلالها الاستماع إلى مقترحات ورؤى أولياء الأمور والمعلمين والطلاب والعمل على وضع حلول مناسبة للعقبات التي قد تطرأ خلال فترة سير اليوم الدراسي.

كما تم التأكيد على ضرورة غرس قيم الانتماء والمواطنة والولاء والبذل والتضحية من أجل الوطن، والتأكيد على الثوابت الوطنية بشكل
دوري.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle
avatar

مُساهمة في الجمعة 22 نوفمبر 2019, 9:53 pm  Professor

ولى أمر تسحل طالبة داخل مدرسة بشبرا "فيديو" 17788511
أكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، أنه تابع باهتمام بالغ ما أثير بشأن تعرض طالبة لـ السحل والضرب داخل مدرسة في شبرا على يد ولية أمر.

وقال مجاهد في تصريح خاص لموقع صدى البلد، إنه جار فحص الموضوع للوقوف على ملابساته، مشيرًا إلى أنه إذا ثبتت صحة الواقعة سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المتورطين في السماح بحدوث هذه الواقعة داخل الحرم المدرسي.

كان قد أثار اقتحام أحد أولياء الأمور لمدرسة السلام التجارية بنات بمنطقة شبرا مصر، التابعة لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، رفقة عدد من أقاربها وكلب، حالة من الذعر، حيث قامت بسحل طالبة على خليفة مشاجرة وقعت مع ابنتها أثناء الفسحة.

وقال شهود عيان، إن ولي الأمر الطالبة دخلت ومعها عدد من أسرتها للمدرسة، وقاموا بالاعتداء على الفتاة، وتم ضربها والإعتداء عليها في فناء المدرسة، كما قاموا بسحلها، ولكن لم لم يتدخل أحد لإنقاذه الفتاة من أيادي المقتحمين.

ولكن بعد ذلك تدخل عددًا من المدرسين لمحاولة إنقاذ الفتاة، ثم ظهر بعد ذلك شابً يقرب للأسرة التي تمارس أعمال الشغب والفوضي بالمدرسة وبرفقته "كلب"، فشهدت المدرسة حاله من الفزع والرعب والخوف تمكن من جميع المتواجدين داخل المدرسة وفر الجميع من المدرسة، وظل الشاب يدور حول الفتاة لتخويفها بالكلب.
ولى أمر تسحل طالبة داخل مدرسة بشبرا "فيديو" 32112

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى