التعليم تصدر تكليف جديد لمعلمي اللغة العربية "مستند"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22112019

مُساهمة 

. التعليم تصدر تكليف جديد لمعلمي اللغة العربية "مستند"




التعليم تصدر تكليف جديد لمعلمي اللغة العربية "مستند" Io_aoo36
وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مديري المديريات والإدارات التعليمية المختلفة، بتكليف منسق الصفوف الأولى بالتنسيق مع موجهي اللغة العربية، وعدد من معلمي اللغة للمرحلة الابتدائية، وذلك لحضور تدريب إعداد كوادر المدربين.

ويعقد التدريب علي مهارات تدريس اللغة العربية للصف الثاني الابتدائي، والذي يعقد في الفترة من 24 - 28 نوفمبر الجاري.
التعليم تصدر تكليف جديد لمعلمي اللغة العربية "مستند" 7448

"التعليم" تنفي تغيير مواصفات ومواعيد امتحانات أولى ثانوي:

من جهة اخرى أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه لا صحة لما تردد في بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء حول قيام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتغيير امتحان الصف الأول الثانوي ليصبح ساعتين ونصف بدلاً من ساعتين، وأن40% من الأسئلة من خارج المنهج.

وكشفت الوزارة أنه لا صحة لقيام الوزارة بتغيير مواصفات امتحان الصف الأول الثانوي، وأن نظام امتحانات الصف الأول الثانوي العام كما هو دون أي تغيير من حيث المواصفات أو عدد الأسئلة أو المدة الزمنية، مُشيرةً إلى أن امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الأول الثانوي من المقترح أن تبدأ في 11 يناير وتستمر حتى 23 يناير المقبل.

وقد تم البدء في الإجراءات التحضيرية الخاصة بعقد امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوي للعام الدراسي 2019/2020، على أن تبدأ امتحانات الصف الأول الثانوي في تمام التاسعة صباحاً، أما الصف الثاني الثانوي فسيكون في الواحدة ظهراً.

وتقوم الوزارة بعقد الامتحانات لمواد المستوى الرفيع للمدارس الرسمية للغات والخاصة للغات، وكذلك المواد التي لا تضاف للمجموع الكلي والمواد العملية لمواد التكنولوجيا والمعلومات، والأنشطة التربوية والتربية المهنية والتربية الرياضية حسب كل مديرية طبقًا لما جاء بالخريطة الزمنية للعام الدراسي ( 2019 / 2020).


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى