التعليم تكشف حقيقة تعرض مدرسة بالقليوبية لاهتزاز خطير بسبب سوء حالة المبنى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21112019

مُساهمة 

. التعليم تكشف حقيقة تعرض مدرسة بالقليوبية لاهتزاز خطير بسبب سوء حالة المبنى




التعليم تكشف حقيقة تعرض مدرسة بالقليوبية لاهتزاز خطير بسبب سوء حالة المبنى 62712
 تعرض مدرسة بالقليوبية لاهتزاز خطير بسبب سوء حالة المبنى,,

نفى طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية ما تردد عن انصراف طلاب مدرسة أبو بكر الصديق الابتدائية المشتركة بقرية شبلنجة مركز بنها في منتصف اليوم الدراسي بسبب تعرض المدرسة لهزات بسبب سوء حالة مبنى المدرسة مؤكدًا أنه تقرر خروج الطلاب في هذا الموعد بغرض استغلال المدرسة في امتحانات تخص هيئة محو الأمية.

وناشد عجلان وسائل التواصل الاجتماعي وأهالي القرية بتحري الدقة في نشر المعلومات حول الواقعة مشيرا إلى أن كل ما نشر على وسائل التواصل الاجتماعي عن سوء الحالة الإنشائية لمبنى المدرسة عارٍ تماما من الصحة ويثير البلبلة والشائعات.
التعليم تكشف حقيقة تعرض مدرسة بالقليوبية لاهتزاز خطير بسبب سوء حالة المبنى 20299010

وأوضح عجلان أنه كلف الإدارة التعليمية بتشكيل لجنة لمعاينة المدرسة، وتأكيد سلامة الحالة الإنشائية لها. وكان رواد التواصل الاجتماعي من أهالي قرية شبلنجة قد تداولوا عددا من المنشورات على صفحات التواصل الاجتماعي والفيس بوك تفيد أن إدارة المدرسة صرفت الطلاب قبل موعدهم الرسمي من المدرسة بسبب سوء الحالة الإنشائية للمبنى وتعرضه لاهتزاز خطير، وهو مانفته مديرية التربية والتعليم.

وقال حساب "ياسر زهرة " على فيس بوك  " يعني إيه يخرجوا الأطفال في مدرسة أبوبكر الصديق الابتدائية المشتركة بشبلنجة، ويقولوا لهم اخرجوا بسرعة أصل المدرسة بتتهز، والعيال تخرج تجري، وممكن كان يحدث إصابات ووفيات، حد يفسر التهريج ده "

وقالت صفحة جروب معروضات شبلنجة " كان هيحصل في تجديدات، وعملوا اجتماع فاشل لأولياء الأمور، ولا نتيجة إذا كان هينقلوا ولا إيه المفروض لو إدارة المدرسة عارفة أن المبني مش سليم وده أكيد لأننا ناقشنا الموضوع ده في اجتماع أولياء الأمور ". وناشد الأهالي من خلال المنشورات على الفيس بوك محافظ الإقليم الدكتور علاء مرزوق، بالتدخل لكشف ملابسات الحالة الإنشائية للمبني، حفاظا علي مايقرب من 600 تلميذ وتلميذة هم طلاب المدرسة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى