طرد طلاب من جامعة دمنهور وحرمانهم من الامتحان لعدم شرائهم الكتاب.. وبيان عاجل لرئيس الجامعة "فيديو"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19112019

مُساهمة 

. طرد طلاب من جامعة دمنهور وحرمانهم من الامتحان لعدم شرائهم الكتاب.. وبيان عاجل لرئيس الجامعة "فيديو"




طرد طلاب من جامعة دمنهور وحرمانهم من الامتحان لعدم شرائهم الكتاب.. وبيان عاجل لرئيس الجامعة "فيديو" 13011
تداول عدد من طلاب جامعة دمنهور فيديو لقيام أستاذ جامعي بكلية التجارة بطرد عدد من طلاب الفرقة الثانية ومنعهم من أداء الامتحان الشهري لعدم شرائهم كتاب مادته.

وظهر الدكتور بالفيديو مهددا الطلاب قائلا: "اللي معهوش الكتاب هسحب الكارنيه منه، اللي معهوش الكتاب يتفصل"، مما أثار غضب عدد من الطلاب بجامعة دمنهور مطالبين بمحاسبته واعتذاره لجميع الطلاب.

اقرأ أيضا:

وهو ما دعا الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، لإصدار بيان عبر صفحته بـ"فيس بوك" يعتذر للطلاب بكلية التجارة عما بدر من مدرس المادة قائلا: "أبنائي الطلاب الأعزاء، بعد التحية أود أن أطمئنكم بأنني أتابع عن كثب كل ما يتعلق بكم وكل ما يحدث داخل الجامعة وعلى وجه الخصوص ما حدث داخل كلية التجارة"، مؤكدا أن القانون سيطبق على الجميع ولن يتم التهاون ضد أي شخص مخالف للأعراف الجامعية والقواعد المنظمة للعملية التعليمية داخل الجامعة وسيتم مقابلة بعض الطلاب غدًا إن شاء الله".

كما قرر الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، إلغاء انتداب الدكتور عمار فتحي موسى الأستاذ المساعد بإدارة الأعمال بكلية التجارة جامعة مدينة السادات، والمنتدب لكلية التجارة جامعة دمنهور، وذلك بسبب قيامه بطرد طلاب الفرقة الثالثة بالكلية من المحاضرة لعدم شرائهم الكتاب الخاص به.

وعلق الدكتور حازم محفوظ، رئيس قسم المحاسبة بكلية تجارة دمنهور، عبر حسابه بـ"فيس بوك" على طرد الطلاب من المدرج قائلا: "لا سامحكم الله ضيعتم سمعة المكان وشرف المهنة، أعتقد أصبح واضحا للقاصي والداني نواياكم الخبيثة أنتم ومن على شاكلتكم ومن يدعمكم سواء بالقول أو الفعل أو نشر الأكاذيب والشائعات، وللأسف ليس لنا ذنب ولكن السيئة تعم حسبي الله ونعم الوكيل".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى