تفاصيل الاعتداء والتنمر على طالب إفريقي.. وصاحب الفيديو يرد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17112019

مُساهمة 

. تفاصيل الاعتداء والتنمر على طالب إفريقي.. وصاحب الفيديو يرد




تفاصيل الاعتداء والتنمر على طالب إفريقي.. وصاحب الفيديو يرد 92410
بعد تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو لشابين اعترضا طريق شاب يتضح من ملامحه أنه إفريقي، حيث اعتديا عليه لفظيًا بالتنمر عليه بسبب بشرته السوداء.
وظهر بالفيديو شابان أحدهما يدعى “سيد حسن”، واعترضا طريق الشاب أثناء ذهابه إلى المدرسة، وقاما بالتنمر عليه، مطالبين منه التصوير معه بنوع من الاستهزاء والسخرية منه، فيما طالب الشاب الإفريقي تركه لتأخره عن ميعاد المدرسة، ليرد عليه الآخر قائلًا: “مستر محمود ده حبيبي وصاحبي وأنا عايز اتصور الصورة الجميلة بس”، في إشارة للسخرية منه.
كما طالب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بمحاسبة الشابين واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم بسبب تنمرهم به واعتراضه والسخرية منه.
بدوره، قال سيد حسن، صاحب فيديو واقعة التنمر من طفل يتضح من ملامحه أنه من أصول إفريقية بسبب بشرته السمراء، إن الشاب الإفريقي يدعى “ديفيد”، وهو صديقه وجاره، وكان الفيديو على سبيل الدعابة.
وأضاف حسن، خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ظهر فيه هو والشخص الذي قام باعتراضه، قائلًا: إن ديفيد أخويا وحبيبي وأنا بتأسفله لو زعلان مني ومفيش أي حوارات وكنا بنهزر معاه إحنا أصحاب وإخوات وجيران، ليرد الأخير أنا مساحمهم واحد يا جدعان”. حسبما ذكر موقع "القاهرة 24".
تفاصيل الاعتداء والتنمر على طالب إفريقي.. وصاحب الفيديو يرد Yo-aia10

وفي وقت سابق، قال مصدر أمني، إنه جاري فحص والتحقق من مقطع الفيديو المتداول لاعتراض شابين طريق طفل يتضح من ملامحه أنه من أصول إفريقية، وقاما بالتنمر عليه بسبب بشرته السوداء.
وأضاف المصدر في تصريح لـ”القاهرة 24″، أنه جارٍ حاليًا معرفة المنطقة التي تمت فيها الواقعة، تمهيدًا للقبض عليهما واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهما.
وجه سيد حسن، صاحب فيديو واقعة التنمر رسالة لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا الفيديو على نطاق واسع.

وقال “حسن” في فيديو  نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إنه اعتذر للطفل ذو البشرة السوداء وقبل رأسه، مؤكدًا أنهما صديقان.
وأضاف حسن، أنه كان يضحك معه ويعرف شقيقه، مؤكدًا أنهم جيران في نفس الشارع، قائلًا: “حتى أنا لو غلطان أنا بعتذر لكل الناس على طريقة هزاري وكلامي”.
وفي وقت سابق، تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو لشابين اعترضا طريق شاب يتضح من ملامحه أنه إفريقي، حيث اعتديا عليه لفظيًا بالتنمر عليه بسبب بشرته السوداء.

وظهر بالفيديو شابان أحدهما يدعى “سيد حسن”، واعترضا طريق الشاب أثناء ذهابه إلى المدرسة، وقاما بالتنمر عليه، مطالبين منه التصوير معه بنوع من الاستهزاء والسخرية منه، فيما طالب الشاب الإفريقي تركه لتأخره عن ميعاد المدرسة، ليرد عليه الآخر قائلًا: “مستر محمود ده حبيبي وصاحبي وأنا عايز اتصور الصورة الجميلة بس”، في إشارة للسخرية منه.
كما طالب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بمحاسبة الشابين واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهما بسبب تنمرهما  والسخرية من الطفل


هذا الخبر منقول من : الموجز

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle
avatar

مُساهمة في الإثنين نوفمبر 18, 2019 10:16 pm  Mr.Riad

تمكنت قوة من رجال مباحث حدائق القبة تحت إشراف اللواء نبيل سليم من القبض علي 3 شبان اعتدوا علي طالب أفريقي وتنمروا عليه، أثناء اختبائهم في شارع أحمد بسيوني بنطاق دائرة قسم حدائق القبة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وكشفت تحريات المقدم خالد سيف رئيس مباحث حدائق القبة أن المتهمين يدرس أحدهم بكلية التجارة جامعة عين شمس بالفرقة الثانية ويدعي سيد، والآخر في الفرقة الأولي بكلية الحقوق، وقد تم ضبط المتهم الثالث مختبئا بأحد المخازن المملوكة لوالده .

وتجدر الإشارة إلي أن  رواد مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد تداولوا فيديو يظهر خلاله 3 شبان بالتنمر علي طالب افريقي خلال رجوعه من مدرسته، ويرتدي الزي المدرسي وقاموا بملاحقته وممارسة التنمر ضده.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى