التموين تحدد موعد تنزيل المواليد الجدد على البطاقات "فيديو"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14112019

مُساهمة 

. التموين تحدد موعد تنزيل المواليد الجدد على البطاقات "فيديو"




التموين تحدد موعد تنزيل المواليد الجدد على البطاقات "فيديو" 7366

قال إبراهيم عشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، إن وزارة التموين تقوم بإجراءات التصفية والتنقية لقاعدة البيانات التي بها حوالي 70 مليون مواطن يحصل على الدعم.

وأضاف إبراهيم عشماوي في حواره مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج " مساء دي إم سي " المذاع على قناة " دي إم سي " ، قائلا:" من لا يستحق الدعم يجب أن يخرج خارج منظومة الدعم وهناك تدليس في قواعد البيانات، لأنها تضم بعض المتوفين ومازالوا يصرفون سلعا تموينية ويصرفون سلعا تموينية".

وتابع إبراهيم عشماوي:"بعد الإنتهاء من إجراءات التصفية والتنقية سيتم اضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين"، مضيفا:" هناك قرار بخفض أسعار السلع الأساسية في التمويل لإحداث التوازن بين أسعار منتجات القطاع الخاص والقطاع الحكومية".

صرف 55% من مقررات نوفمبر:

أعلنت شركات الجملة التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، انتظام صرف السلع التموينية المدعمة لأصحاب بطاقات التموين ضمن مقررات شهر نوفمبر الجارى، من خلال بقالى التموين التوزيع، والبدالين ومنافذ جمعيتي والمجمعات الاستهلاكية، حيث تم صرف ما يقرب من ٥٥% حتى الآن من مقررات الشهر الجارى.

وقد وجهت الشركة القابضة للصناعات الغذائية، البدالين التموينيين بتخفيض أسعار بعض السلع التموينية على البطاقة اعتبارا من أول الشهر المقبل.

وأعلنت الشركة القابضة للصناعات الغذائية والهيئة العامة للسلع التموينية المتابعين لوزارة التموين والتجارة الداخلية، تخفيض أسعار 4 سلع على المقررات التموينية وهي السكر والزيت والأرز والدقيق.

وتوضح المذكرة أنه تم تحديد سعر زيت الخليط بنحو 8.5 جنيه بدلا من 9.5 جنيه وكيلو السكر بـ8.5 جنيه بدلا من 9 جنيهات.

وتحديد سعر كيلو الأرز عند 8 جنيهات بدلا من 9 جنيهات والدقيق المعبأ عند 6.50 جنيه بدلا من 6.75 جنيه.

كما قررت وزارة التموين والتجارة الداخلية إلغاء زيت عباد بسعر 20 جنيه والدقيق المعبأ ورقي 1 كيلو جرام بسعر 7.25 جنيه

"المصيلحي" يكرم 3 قيادات بـ"تموين بالمنيا:

من جهة اخرى كرم الدكتور على مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، 3 من قيادات مديرية التموين بالمنيا نظرا لأدائهم المتميز وتفانيهم في العمل، وذلك في حضور الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمحافظة.
وكان وكيل وزارة التموين بالمنيا، قد رشح كل من: محمد إسماعيل مرسي وكيل المديرية، ومحمد شلقامي مدير شئون مالية وإدارية، وأحمد عبد العال مدير إدارة تموين مركز العدوة لتكريهم من الوزير لأدائهم المتميز وتفانيهم في العمل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى