استبعاد مدرس بالجيزة لضربه طالب بسيخ حديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12112019

مُساهمة 

. استبعاد مدرس بالجيزة لضربه طالب بسيخ حديد




استبعاد مدرس بالجيزة لضربه طالب بسيخ حديد 58966
أصدر ناصر شعبان مدير إدارة جنوب الجيزة التعليمية، قراراً باستبعاد مدرس لغة عربية بمدرسة السعيدية الإعدادية الرياضية، لحين انتهاء التحقيقات معه.

جاء ذلك على خلفية ما تم تداوله من ضرب طالب بالصف الأول الإعدادي بمدرسة السعيدية الإعدادية الرياضية من قبل مدرس اللغة العربية باستخدام سيخ حديد لمغادرته الفصل للذهاب لدورة المياه.

كما قام مدير عام إدارة جنوب الجيزة التعليمية، بتحويل الموضوع للشئون القانونية.

رفع راتب عمال ملاعب السعيدية إلى ١٢٠٠ جنيه:

من جهة اخرى قرر خالد حجازي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، رفع مرتب عمال ملاعب السعيدية إلى 1200 جنيه، بالإضافة إلى صرف جهود غير عادية للمشرفين.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع مع مجلس إدارة ملاعب السعيدية بحضور عمر الجارحي، مدير عام الشئون المالية والإدارية، وناصر شعبان، مدير عام إدارة جنوب الجيزة، وعلاء صلاح الدين، مدير إدارة الأمن.

وأصدر مدير المديرية قرارا بتعيين حمدي عبد الفتاح، مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية، وزكريا عباس، مدير الموازنة كمديري للشئون الإدارية بالملاعب.

كما أصدر قرارا بتعديل بنود اللائحة الداخلية للملاعب وعرض المنشآت الداخلية للمزايدة، كل على حدة.

شاهد ايضا: 
ضرب ابني بـ"القلم" على وجهه... مُعلم يشتكي زميله بسوهاج

اشتكى سيف النصر معاذ المُعلم بمدرسة شطورة الإعدادية بطهطا محافظة سوهاج, زميله مدرس الرياضيات أحمد سالم لاعتدائه على نجله عمرو التلميذ بالصف الأول الابتدائي.

وقال "معاذ" : "في الحصة الاخيرة من اليوم الدارسي أمس قام مدرس الحساب، ويدعى أحمد سالم الحاصل على دبلوم المُعلمين بضرب نجله و2 من زملائه بالشكل الموضح بالصور".

وأضاف: "اشتكيت في النيابة الإدارية، ومدير إدارة طهطا التعليمية وعدني أنه سيتم استبعاد المعلم من المدرسة عقب التحقيق معه، مشيراً إلى أنه عمل محضر في نقطة شرطة  "شطورة" بمركز طهطا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى