مجلس الوزراء: وزارة التربية والتعليم حصلت علي ٩% من رصيد شكاوي شهر أكتوبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10112019

مُساهمة 

. مجلس الوزراء: وزارة التربية والتعليم حصلت علي ٩% من رصيد شكاوي شهر أكتوبر




مجلس الوزراء: وزارة التربية والتعليم حصلت علي ٩% من رصيد شكاوي شهر أكتوبر 49010
تعاملت منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، برئاسة مجلس الوزراء، خلال شهر اكتوبر الماضى مع 62568 شكوى وطلبا واستغاثة، تنفيذاً لتعليمات رئيس مجلس الوزراء بتيسير سبل تواصل المواطنين مع الحكومة، وتلقى ورصد الشكاوى من خلال المنظومة وسرعة التنسيق مع الجهات الحكومية لإزالة أسباب تلك الشكاوى.

وتم الانتهاء من فحص ومراجعة عدد 61957، حيث تم توجيه 46613 شكوى لجهات الاختصاص، وتم حفظ 15344 شكوى وفقاً لضوابط فحص ومراجعة الشكاوى قبل توجيهها للجهات المختصة، ومنها على سبيل المثال التكرار وعدم الاختصاص، وعدم صحة بيانات ومحتويات الشكوى، وإزالة أسباب الشكوى، وجار استكمال فحص 611 شكوى وطلبا تمهيداً لاتخاذ اللازم بشأنها.

وأوضح "الوزراء" أن بعض الوزارات حصلت علي نصيب الأسد من الشكاوي وعلي رأسها وزارة التموين والتجارة الداخلية بنسبة 13% من إجمالى الشكاوى المُوجهة يليها التضامن الاجتماعى بنسبة 11% ثم الاسكان بنسبة 10% ثم التربية والتعليم بنسبة 9%.

ومن بين هذة الشكاوي، استجابة محافظة كفر الشيخ لشكوى أهالي طلاب مدرسة قرية 62 الخاشعة بمركز الحامول محافظة كفر الشيخ من غرق حوش المدرسة مياه الصرف والامطار، وتم رفع المياه ونظرا لوجود رمال بارض الفناء فقد تم عمل خطوط عرضية وطولية لإحكام التصفية وتم الاعادة عليها.

بالإضافة إلي شكوى بعض أولياء أمور طلبة المدرسة الرسمية الدولية الحكومي بزهراء مدينة نصر التى تم إنشاؤها هذا العام ورغم مضى ما يقرب من ثلاثة اسابيع على بدء العام الدراسى إلا أن المدرسة ما زالت تحت التجهيز وتعانى من مشكلات مثل توصيل الكهرباء والصرف الصحى وفرش الفصول وتجهيز الملعب وكذلك توفير العمالة وغيرها.

و تم توجيه الشكوى لوزارة التربية والتعليم التي افادت بالتعامل السريع مع المشكلات الموجودة بالمدرسة، حيث تم الانتهاء من توصيل المياه والصرف والكهرباء وتجهيز الاثاث وتوفير العاملين وجار الانتهاء من تغطية فناء المدرسة بالنجيلة،  وبدء الدراسة بالمدرسة يوم الاحد الموافق 20/10/2019.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى