تابلت أولى ثانوي.. التعليم: التسليم خلال هذا الشهر وتعليمات للمديريات بعدم الحديث في هذا الموضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10112019

مُساهمة 

. تابلت أولى ثانوي.. التعليم: التسليم خلال هذا الشهر وتعليمات للمديريات بعدم الحديث في هذا الموضوع




 تابلت أولى ثانوي.. التعليم: التسليم خلال هذا الشهر وتعليمات للمديريات بعدم الحديث في هذا الموضوع 67172
مع اقتراب امتحانات النصف الأول من العام الدراسي ، مازال طلاب أولى ثانوي ينتظرون توزيع التابلت ، فيما بدأت حالة من القلق تؤثر على أولياء الامور خاصة مع تأكيد الوزارة على عقد الامتحانات الالكترونية ، وبالرغم من تصريحات وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، على أن التوزيع خلال شهري نوفمبر وديسمبر، وفي ذات السياق تنتظر المديريات التعليمية اخر التعليمات بهذا الخصوص.

وأكد الدكتور نبوي باهي وكيل التعليم ببورسعيد، أن المديرية لم تتلق أي تعليمات جديدة فيما يخص "التابلت" بالنسبة لطلاب الصف الأول الثانوي هذا العام.

وأشار وكيل التعليم ببورسعيد، إلى أن هناك تعليمات بعدم الحديث فيما يخص هذا الأمر، مشدداً على أن هذا الأمر من اختصاصات الوزارة  وحدها.

فيما أوضح الدكتور محمد سعد وكيل التعليم بالبحيرة، أن "التابلت" سيتم توزيعه على الطلاب خلال هذا الشهر، وفق ما أعلنه الوزير.

ولفت وكيل الوزارة إلى أن العدد التقريبي لطلاب الصف الأول الثانوي بالمحافظة يبلغ نحو ٢٦ ألفاً، مشيراً إلى أنه تم تركيب السبورات الذكية في الفصول، وهناك متابعة من قبل التطوير التكنولوجي، وأي أعطال يتم تجاوزها أولاً بأول من قبل التطوير التكنولوجي بالمدارس والإدارات والمديريات، وهناك تنسيق تام بين المدارس والمديرية في هذا الأمر.

ومن جهته أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن المديرية مستعدة كباقي المحافظات فيما يخص النظام الجديد لطلاب الصف الأول الثانوي، مؤكداً أنه جارِ استكمال تجهيز الفصول بالسبورات الذكية وما يلزم من تطوير.

وأوضح "عجلان"، أن المديرية لديها ما يقرب من 37 ألف طالب مقيد بالصف الأول الثانوي على مستوى مدارس المحافظة.

فيما أشارت نورا فاضل وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر، إلى أن المديرية تقوم حالياً بتجهيز فصول طلاب الأول الثانوي، كما أنه جارٍ عمل قوائم وبيانات للطلاب، وذلك بداية من هذا الشهر الجاري.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى