عاجل| للمعلمين المتضررين من عدم صرف الحد الأدنى او تباين الفروق المنصرفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04112019

مُساهمة 

. عاجل| للمعلمين المتضررين من عدم صرف الحد الأدنى او تباين الفروق المنصرفة




عاجل| للمعلمين المتضررين من عدم صرف الحد الأدنى او تباين الفروق المنصرفة 5500022
قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجّه بتطبيق الحد الأدنى للأجور في المؤسسات والهيئات والذي تم تطبيقه على المستوى التنفيذي ورئاسة الوزراء ومجلس الوزراء ووزارة المالية: "إجمالي الجهات الحكومية المعنية بهذا القرار 3286 جهة.. والإجراءات كانت معقدة شوية".

وأضاف "راضي" خلال مداخلة هاتفية له بـ"غرفة الأخبار"، والمذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، أن التوجيهات حاليا تتضمن الإسراع في التطبيق كاملا لهذا القرار بأسرع وقت ممكن، موضحا أن وزير المالية قد استعرض جميع الجهات المعنية بالقرار وتم تطبيق الحد الأدنى في معظمها.

وأكد المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أنه يتبقى تطبيق الحد الأدنى لـ780 جهة لم تطبق ذلك القرار وجارٍ العمل بها وسوف يتم الانتهاء منها خلال هذا الشهر: "بنهاية هذا الشهر هتكون الحكومة المصرية بكل هيئاتها ومؤسساتها طبقت القرار".


ومن جهة اخرى اتاح الازهر الشريف للمعلمين والاداريين المتضررين بخصوص المبالغ المنصرفه لهم من فروق الحد الادنى والمتضررين من عدم صرف الحد الأدنى تقديم طلب للمنطقه وموضح به
1 -  الاسم
2- رقم السجل
3- الدرجة وتاريخ الحصول عليها
كالجدول المرفق وسيتم الرد عليه من قسم الاستحقاقات بالمبالغ الماليه المستحقه له

عاجل| للمعلمين المتضررين من عدم صرف الحد الأدنى او تباين الفروق المنصرفة 7438

اما عن المعلمين بوزارة التربية والتعليم والمتضررين من عدم صرف الحد الأدنى او تباين الفروق المنصرفة فقد افادت مصادر انه متاح لهم ايضا تقديم شكوى للتفتش المالي والاداري في حالة التضرر وذلك طبقا لتعليمات وزير المالية من مساءلة المخالفين والمتقاعسين عن التنفيذ لهذا القرار، وتحويلهم فورًا للمساءلة القانونية حال عدم التطبيق أو التقاعس في التنفيذ أو عدم التطبيق السليم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى