قرار بغلق صفحات الإدارات النوعية وصفحات المدارس الفرعية على مواقع التواصل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02112019

مُساهمة 

. قرار بغلق صفحات الإدارات النوعية وصفحات المدارس الفرعية على مواقع التواصل




قرار بغلق صفحات الإدارات النوعية وصفحات المدارس الفرعية على مواقع التواصل 58963
وجه السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، جميع مديري الإدارات النوعية بديوان المديرية بغلق جميع صفحاتها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، مؤكدا أن نافذة تعليم دمياط الرسمية هي صفحة العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم بدمياط.

وفي نفس السياق وجه وكيل الوزارة مديري الإدارات التعليمية، بالتنبيه على جميع مديري المدارس بعدم التخاطب مع الجهات الخارجية دون الرجوع لمدير الإدارة ومدير المديرية، مؤكدا على غلق جميع صفحات المدارس التي تسمى بأسماء تخصصات مختلفة مثل الأنشطة بمدرسة كذا أو رياض الأطفال أو الصفوف الأولى... وغيرها والاكتفاء بصفحة واحدة رسمية لكل مدرسة و إرسال اسم المسئول عن كل صفحة في كل مدرسة إلى العلاقات العامة والإعلام بالمديرية.

جاء ذلك خلال اجتماع سويلم بمديري عموم المديرية والادارت التعليمية وفي ضوء تحديد المسئوليات وإزالة اللغط والتضارب بين المسميات المختلفة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
avatar

مُساهمة في السبت 02 نوفمبر 2019, 6:06 pm  Mr.Riad

قرار بغلق صفحات الإدارات النوعية وصفحات المدارس الفرعية على مواقع التواصل 78313
وردا على قرار تعليم دمياط كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة غلق صفحات المدارس على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والاكتفاء بصفحات الإدارات التعليمية.

حيث أكد في تصريحات له على جروب "معا نستطيع"  عدم صدور أي تعليمات بإغلاق صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمدارس، مشيرا إلى أنه لم يسمع عن هذا القرار سوى عبر صفحات التواصل الاجتماعي .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى