مصدر بمجلس الوزراء يكشف عن خبر صادم بخصوص اجازة المولد النبوى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30102019

مُساهمة 

. مصدر بمجلس الوزراء يكشف عن خبر صادم بخصوص اجازة المولد النبوى




مصدر بمجلس الوزراء يكشف عن خبر صادم بخصوص اجازة المولد النبوى 26612
يترقب جميع الموظفين العاملين بالقطاعين العام والخاص موعد اجازة المولد النبوي ، حيث أن يعتبر المولد النبوي اجازة رسمية، وقد كشف مصدر بمجلس الوزراء ان اجازة المولد النبوى الشريف لم يتم تحديدها من قبل الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والتى من المقرر ان تكون يوم السبت الموافق 9 نوفمبر الموافق 12 من شهر ربيع الاول.

وأضاف المصدر انه من المنتظر ان يصدر رئيس مجلس الوزراء باعتبار يوم السبت الموافق 9 نوفمبر، 12 ربيع الأول إجازة رسمية ممنوحة من الدولة بأجر كامل لجميع العاملين والمعلمين فى الدولة، وان يوم الأحد الموافق 10 نوفمبر سوف يكون يوم عمل عادى.

هذا وقد أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن السبت الموافق 9 نوفمبر، الموافق الثانى عشر من شهر ربيع الأول لعام 1441 هجرية، إجازة للعاملين بالقطاع الخاص، بمناسبة المولد النبوي الشريف، معربًا عن خالص التهاني لعمال مصر والأمة الإسلامية والعربية بهذه المناسبة.

وأكد "سعفان"، في بيان، أن هذا اليوم إجازة بأجر كامل للعاملين المخاطبين بالقانون 12 لسنة 2003، ويمكن لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم، إذا اقتضت ظروف العمل ذلك ويستحق العامل في هذه الحالة إضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلي الأجر.

وكلف وزير القوى العاملة، مديري مديريات القوى العاملة بالمحافظات، بمتابعة تنفيذ إجازة المولد النبوي الشريف، بمنشآت وشركات القطاع الخاص على مستوى الجمهورية، حيث أصدرت الوزارة منشورا بذلك للمديريات.​

يذكر أن معظم جميع العاملين بالدولة والمصالح والهيئات الحكومية، تصادف راحتهم الاسبوعية الجمعة والسبت، وبالتالى ينتظر هؤلاء العاملين قرار مجلس الوزراء باستبدال اجازة يوم السبت الى الاحد حتى يستفيد جميع العاملين بالدولة بما فيهم الذين يعملون يوم السبت من كل اسبوع.  

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى