موعد إجازة المولد النبوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28102019

مُساهمة 

. موعد إجازة المولد النبوي




موعد إجازة المولد النبوي 23010
ينتظر عدد كبير من المواطنين إجازة المولد النبوي الشريف للاحتفال بهذه المناسبة العظيمة، وللحصول على العطلة الرسمية هذا اليوم، وهي الإجازة الرسمية الأخيرة لهذا العام.

وقد أعلنت دار الإفتاء المصرية، أن غدًا الثلاثاء هو غرة شهر ربيع الأول، وأن يوم السبت 9 نوفمبر سيوافق المولد النبوي الشريف عام 2019م.

وقالت دارُ الإفتاءِ المصريةُ، إنها استطلعَت بواسطة اللجان الشرعية هلالَ شهرِ ربيع الأول لعام 1441 هجريًّا، بعد غروب شمس اليوم الاثنين التاسع والعشرين من شهر صفر لعام 1441 هجريًّا، الموافق الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الجاري لعام 2019، وتبين ثبوت رؤية هلال شهر ربيع الأول لعام 1441 هجريًّا بالعين المجردة، وعلى هذا تعلن دار الإفتاء أن غدًا الثلاثاء أول أيام شهر ربيع الأول.

وأكدت دار الإفتاء، أن استطلاع الهلال تم بواسطة اللِّجان الشرعيةِ والعلميةِ المنتشرةِ في أنحاء الجمهورية، وتحقَّقَ لديها شرعًا من نتائج هذه الرؤية البصرية الشرعية الصحيحة ثبوت رؤية هلالِ شهر ربيع الأول لعامِ 1441 هجريًّا بِالعَيْن المجردةِ.

وأفادت: وعلى هذا نعلن أن اليوم الاثنين هو المتمم لشهر صفر لعام 1441 هجريًّا، وأن غدًا الثلاثاء الموافق التاسع والعشرين من شهر أكتوبر لعام 2019 هو غرة شهر ربيع الأول، كما أن المولد النبوى الشريف سيكون يوم السبت الموافق 12 من ربيع الأول، الموافق 9 نوفمبر.

موعد إجازة المولد النبوي:

موعد إجازة المولد النبوي سيكون يوم السبت الموافق 9 نوفمبر وسيتم انتظار بيان مجلس الوزراء لتحديد يوم الإجازة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى