أمطار رعدية على الدلتا وسيول على شمال سيناء.. بيان الارصاد "فيديو"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25102019

مُساهمة 

. أمطار رعدية على الدلتا وسيول على شمال سيناء.. بيان الارصاد "فيديو"




أمطار رعدية على الدلتا وسيول على شمال سيناء.. بيان الارصاد "فيديو" 14517
قال أشرف صابر القائم بأعمال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن هناك منخفضا جويا معروف، وهو منخفض قبرص يؤثر على الدول، ولكن هذا المنخفض امتد على غير المعتاد نتيجة التغيرات المناخية، ويصل مصر.

وأضاف أشرف صابر في مداخلة هاتفية في برنامج " مصر تستطيع " المذاع على قناة " دي إم سي"،: "ينتقل المنخفض الجوي إلى مصر خلال الساعات القادمة ويصحبه أمطار رعدية على الدلتا وشمال شرق البلاد ويسبب سيولا على شمال سيناء".

وتابع أشرف صابر: "لا صحة لوجود إعصار يضرب مصر خلال ساعات ولكنه مجرد منخفض جوي معروف ولكنه امتد على عكس المعتاد".

وأكمل أشرف صابر: "الأعاصير متواجدة في المنطقة المدارية أو في مناطق المحيطات ولكن البحر الأبيض بحر مغلق ومن رابع المستحيلات نشوب إعصار في البحر المتوسط".


عاصفة تضرب الإسكندرية:

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورا ومقاطع فيديو للعاصفة التي تضرب مدينة الإسكندرية اليوم.

ونشر عواد ميخائيل، أحد ابناء المحافظة، مقطع فيديو لا يتعدى مدته دقيقة واحدة، تظهر فيه العاصفة الضخمة بالإسكندرية، وكتب عواد: "شاطئ البروفاج بالإسكندرية من ساعة".

أعاد نشر المقطع الآلاف في غضون دقائق ومنهم ابناء نفس المدينة والذين أكدوا تغيير الطقس بشكل مفاجئ، وكتب محمد عبدالتواب: "لطفك يارب.. محدش ينزل من البيت انهاردة"، فيما تسائلت صفاء حسن: "هي العاصفة هتبقى إعصار ؟".

بسبب الطقس السيئ.. مصرع وإصابة 3 أشخاص:

تسببت موجة الطقس السيئ التي تضرب الإسكندرية في الوقت الحالي في انهيار جزئي بعقار قديم مكون من 4 طوابق بمنطقة اللبان بحي الجمرك، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين، اليوم الجمعة.

تلقت غرفة عمليات حي الجمرك بلاغا يفيد انهيار أجزاء من العقار رقم 84 بشارع الغزالي بمنطقة اللبان، وانتقل مسئولو الحي وقوات الحماية المدنية وضباط قسم الشرطة إلى موقع الحادث.

تبين من الفحص والمعاينة أن العقار المنهار بناء قديم ومكون من 4 طوابق، وصادر له قرار إزالة من حي الجمرك حتى سطح الأرض رقم 87 لسنة 2015.

أسفر الانهيار عن مصرع "عبد السيد حسن فرحات" 51 عاما، تصادف مروره بجوار العقار، فيما أصيب كل من "ع.م" 50 عاما، مقيم بالطابق الأولى علوي، وجرى نقله لمستشفى رأس التين، و"ش.م" 55 عاما، ونقل للمستشفى الأميري.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف وتحرر المحضر اللازم بقسم شرطة اللبان، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى