بعد اعتداء طلاب على مدير مدرسة واصابته بارتجاج في المخ .. قرار عاجل بمنع طلاب المدارس من الجلوس على المقاهي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25102019

مُساهمة 

. بعد اعتداء طلاب على مدير مدرسة واصابته بارتجاج في المخ .. قرار عاجل بمنع طلاب المدارس من الجلوس على المقاهي




بعد اعتداء طلاب على مدير مدرسة واصابته بارتجاج في المخ .. قرار عاجل بمنع طلاب المدارس من الجلوس على المقاهي 97111


قرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد،التحقيق في واقعة وجود عدد من طلاب الثانوية على أحد المقاهي خلال اليوم الدراسي، وتعديهم على مدير مدرسة حاول منعهم وإعادتهم لمدارسهم، مضيفا أنه ستتم محاسبة المتسببين وتفعيل قواعد الانضباط داخل المدرسة وخارجها.

كان اللواء هشام لطفي، مدير أمن الوادي الجديد، تلقى إخطارًا من قسم شرطة الداخلة يفيد بإصابة "م. ع"، 58 سنة، مدير مدرسة مقيم بإحدى قرى مركز الداخلة، بجرح قطعي بالرأس واشتباه ما بعد الارتجاج في واقعة تعد من بعض الطلاب كانوا يجلسون على مقهى بمدينة موط بالداخلة بعد أن حاول منعهم من التواجد بالمقهى وإعادتهم لمدارسهم.

وجرى نقله لمستشفى الداخلة العام، وتحرير محضر بالحادث وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

التفاصيل:

قررت النيابة العامة بمركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، مساء امس الخميس، برئاسة المستشار فادي مجدي، مدير النيابة العامة، والمستشار وليد التوني، وكيل النائب العام، ونائب مدير النيابة بالداخلة، حجز 4 طلاب على ذمة التحقيقات بديوان قسم شرطة الداخلة، وإعادة عرضهم صباح اليوم الجمعة للتحقيق، بتهمة ضرب مدير مدرسة وإحداث إصابات به.

وتضمن قرار النيابة العامة عرض المتهمين صباح الجمعة، مع تقرير وتحريات وحدة مباحث قسم الداخلة، عن تفاصيل وملابسات الواقعة، وتقرير طبي عن الحالة الصحية لمدير المدرسة المصاب وأحد الطلبة المتهمين ومدة العلاج.

وتبين أن الواقعة تعود لصباح أمس الخميس، في قيام مدير مدرسة بمحاولة منع جلوس طلبة بالتعليم الفني، علي أحد المقاهي في مدينة موط بمركز الداخلة، وتعدوا الطلبة علي مدير المدرسة والذي أصيب بجروح واشتباه ارتجاج في المخ، وجرى نقله لمستشفى الداخلة العام للعلاج.

وكشف محضر الواقعة، اتهام 4 طلبة بالتعدي بالضرب على " م. م"58 سنة، مدير مدرسة، ومقيم بإحدى قري مركز الداخلة، وتبين أن المتهمين هم: " خ "، " ك "، " أ"، " ع"وجمعيهم طلبة بالتعليم الفني ومقيمون بمركز الداخلة.

وقرر اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، مساء الخميس، البدء فى تشكيل لجان للمرور على المقاهي ومحلات البلاي ستيشن في أوقات العمل الرسمية بمدارس المحافظة، وإغلاق المقاهي التي يتواجد بها الطلاب؛ لتحقيق الانضباط وانتظام العملية التعليمية مع التحقيق في واقعة وجود عدد من طلاب الثانوية على إحدى المقاهي خلال اليوم الدراسي، وتعديهم على مدير مدرسة حاول منعهم وإعادتهم لمدارسهم، ومحاسبة المتسببين وتفعيل قواعد الانضباط داخل المدرسة وخارجها

منع طلاب المدارس من الجلوس على المقاهي :

أصدر رئيس مركز الداخلة بالوادي الجديد، كمال إبراهيم، امس الخميس، القرار رقم ٢٠٨ لسنة ٢٠١٩، بمنع استقبال طلبة المدارس على المقاهي العامة والكافيتريات في المركز وقراه.

وأكد "كمال"، أن القرار صدر اليوم، وجرى إرساله إلى رؤساء الأحياء بمركز الداخلة، للتنبيه علي أصحاب المقاهي والكافتريات بعدم استقبال طلاب المدارس أثناء اليوم الدراسي، وفي حالة مخالفة ذلك يجري إلغاء الترخيص وغلق المنشأة.

وأضاف أنه جرى التنبيه على الإدارة الهندسية ورؤساء الأحياء بالمرور الدوري على المطاعم والكافتريات والمقاهي للتأكد من تنفيذ هذا القرار واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حال المخالفة.

الجدير بالذكر أن القرار صدر على خلفية اعتداء مجموعة من طلاب المدارس على مدير مدرسة في أحد المقاهي بمدينة موط بمركز الداخلة، وإصابته باشتباه في ارتجاج في المخ.
بعد اعتداء طلاب على مدير مدرسة واصابته بارتجاج في المخ .. قرار عاجل بمنع طلاب المدارس من الجلوس على المقاهي 41202

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى