التعليم: تكريم المعلمين الذين شاركوا في إزالة أثار الامطار بالمدارس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24102019

مُساهمة 

. التعليم: تكريم المعلمين الذين شاركوا في إزالة أثار الامطار بالمدارس




التعليم: تكريم المعلمين الذين شاركوا في إزالة أثار الامطار بالمدارس 47214

أشاد رواد موقع التواصل الاجتماعي، بمعلم ساعد في تسليك خط الصرف بفناء مدرسة بمركز كفر التابع لمحافظة دمياط لتصريف مياه الأمطار، حيث تداولوا صورة المعلم أثناء فتحه وتسليكه لخط مياه الصرف بعد أن تراكمت المياه بشكل مكثف في الفناء.

وقرر محرم أبو زيد، معلم بمدرسة عمر بن الخطاب بكفر سليمان البحري، المساعدة في رفع آثار مياه الأمطار، وظل يعمل على تصريفها بمفرده، في الوقت الذي حظي فيه بشكر مسئولي الإدارة التعليمية.

من جهته قال السيد أحمد سالم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، إن ما تداوله رواد التواصل لمشاركة المعلم في تصريف المياه ليس بالحالة الفردية التي حدثت، ولكن ربما هو من تم إلتقاط صورة له.

وأكد وكيل الوزارة  أن هناك بعض المعلمات أيضا قاموا بالذهاب للمدارس بكفر سعد وقاموا بعملية نزح وتسليك للمياه، مؤكدا أن هناك معلمين شرفاء ينتمون لهذا الوطن، ساهموا بالعديد من الأهمال لمواجهة الأمطار وشاركوا في إزالتها للحفاظ على مدارسهم سوف يتم تكريمهم بنهاية الأسبوع المقبل من قبل المديرية.

وتابع سالم أن هذا أمر جيد ينمى على الانتماء والولاء وحب الوطن والعمل بإخلاص حتى وإن كان ذلك ليس ضمن اختصاصاتهم فهمناك من تعاون مع رؤساء المدن وشارك في عملية تصريف المياه، ومنهم من قام بذلك بأنفسهم ولم ينتظروا أحد

مدير مدرسة وطلاب ومعلمون يكسحون مياه الأمطار بالجيزة:

ومن جهة شارك طلاب ومعلمون ومدير مدرسة القادة للغات بالجيزة، في أعمال كسح المياه التي تراكمت في المدرسة نتيجة سقوط الأمطار الغزيرة.

وقالت المدرسة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لحظة انتماء وحب طلاب الصف الثاني والأول الثانوي وهيئة تدريس ومدير مدرسة القادة للغات، في لحظة انتماء لبيتهم الكبير مدرستهم القادة للغات، خرجوا بإذن مديرهم وساعدوا في عودة المدرسة لرونقها الطبيعي، بعد هطول الأمطار اليوم بغزارة، ثم عادوا لممارسة حصصهم بالجدول الدراسي مره أخرى بصورة طبيعية وهم في سعادة غامرة”.
 التعليم: تكريم المعلمين الذين شاركوا في إزالة أثار الامطار بالمدارس 67912
التعليم: تكريم المعلمين الذين شاركوا في إزالة أثار الامطار بالمدارس 68011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى