بسبب الامطار.. مصرع تلميذة صعقا بالكهرباء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23102019

مُساهمة 

. بسبب الامطار.. مصرع تلميذة صعقا بالكهرباء




بسبب الامطار.. مصرع تلميذة صعقا بالكهرباء 14231

في مشهد مأسوي، وثّقه أحد أهالي مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، اتنشل "لودر" جثة طفلة من مياه الأمطار بعد صعقها بالكهرباء، بسبب الأمطار التي أغرقت الشوارع أمس الثلاثاء.

الطفلة التي تُدعى "مروة. ص"، 9 سنوات، كانت تعود من الدرس في الحي 14 بمدينة العاشر، لكنَّ ماس كهربائي بأحد الأعمدة مع المياه المتراكمة بالشوارع أدى إلى مصرعها في الحال.

وأظهر الفيديو الذي نشره أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صراخ السيدات اللاتي كن حاضرات أثناء انتشال الجثة من مياه الأمطار.

محمد صادق، شقيق الطفلة مروة، كشف، الساعات الأخيرة قبل الواقعة، موضحاً أن شقيقته الطالبة بالصف الخامس الابتدائي، أنهت درسها الخصوصي في أحدى المناطق المجاورة لمحل إقامتها، وعندما شاهدت سقوط الأمطار بغزارة، انتظرت حتى تهدأ قليلاً بصحبة زميلتها.

وأضاف "صادق" أن شقيقته لجأت إلى أحد أعمدة الإضاءة للاستناد عليه خلال انتظارها هدوء هطول الأمطار، لكن بمجرد لمس العمود سقطت في المياه فوراً، بعد صعقها بالكهرباء.

أوضح صادق، أن المارة الذين شاهدوا الواقعة تجنبوا الاقتراب من شقيقته خوفاً من صعقهم بالكهرباء، قائلاً: "الكل كان خايف ينقذها"، مشيراً إلى أن زميلتها التي كانت ترافقها في طريق العودة اتجهت إلى المنزل مسرعة، لتخبر أهلها بالحادث: "زميلتها جت البيت عندنا بسرعة وشرحت اللي حصل واتحركنا فوراً".

أضاف صادق: "معرفناش نعمل حاجة، وإحدى سيارات الشرطة التي كانت تمر في الطريق ساعدتنا على انتشال الفتاة بعد فصل الكهرباء، وروحنا بيها إلى أقرب مستشفى".

وتابع الشاب العشريني: "كان عندنا أمل تكون لسة عايشة، لكن اتصدمنا كلنا بخبر وفاتها في المستشفى، ورجعنا البيت في حالة حزن وصدمة".

مدير أمن الشرقية اللواء عاطف مهران تلقى إخطارا يفيد بتلقي قسم شرطة ثانِ العاشر من رمضان بلاغا بوفاة الطفلة وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
بسبب الامطار.. مصرع تلميذة صعقا بالكهرباء C2245110
وأغرقت مياه الأمطار التي وصلت إلى حد السيول عددًا من شوارع محافظات القاهرة الكبرى اليوم، ما تسبب في تكوين تجمعات من المياه أدت إلى أزمة مرورية، واتخاذ قرارًا بتعطيل الدراسة اليوم الأربعاء، بناءً على تقرير هيئة الأرصاد الجوية باحتمال سقوط أمطار غزيرة اليوم الأربعاء، على بعض المناطق بالقاهرة الكبرى، أكثر مما حدث اليوم.

وشهدت عدد من محافظات الجمهورية أمطارا غزيرة تسببت في تكوين تجمعات من المياه أدت إلى أزمة مرورية. وأكد محمود شاهين، مدير مركز التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، أن المحافظات الشمالية ستشهد سقوطا كثيفا للأمطار، وهي الأكثر تأثرا بموجة عدم الاستقرار التي تشهدها البلاد، حيث ستسقط عليها الأمطار بعد فترة صيام طويل منذ بداية فصل الخريف في 23 سبتمبر، وقد بدأت منذ مساء أمس على العديد من محافظات سواحل البحر المتوسط وسيوة ومطروح.

وأضاف شاهين، خلال لقاء خاص مع قناة "إكسترا نيوز"، أن محافظة الإسكندرية شهدت أمطارا متوسطة منذ مساء أمس وصباح اليوم، ومن المتوقع زيادة فرص سقوط الأمطار الفترة المقبلة على القاهرة ومحافظات شمال الدلتا، مع انخفاض درجات الحرارة، حيث ستصل درجة الحرارة ما بين 28- 29 درجة، في حين أن درجات الحرارة في المحافظات الجنوبية ستكون ما بين 31-32 على محافظات الصعيد، وهذا يمثل انخفاضا ما بين 8-9 درجات.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى