والد طالبة مطروح يروي تفاصيل سقوطها من الدور الخامس.. والتعليم تستبعد مديرة المدرسة والأخصائية الاجتماعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21102019

مُساهمة 

. والد طالبة مطروح يروي تفاصيل سقوطها من الدور الخامس.. والتعليم تستبعد مديرة المدرسة والأخصائية الاجتماعية




 والد طالبة مطروح يروي تفاصيل سقوطها من الدور الخامس.. والتعليم تستبعد مديرة المدرسة والأخصائية الاجتماعية 22612
وجه اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، فى بيان أصدرته المحافظة، اليوم، بفتح تحقيق عاجل بشأن ما أثير على صفحات التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بخصوص ملابسات، وأسباب وفاة طالبة مدرسة الشهيد طه ساطور الثانوية بنات بمرسى مطروح.

وقرر الدكتور سمير النيلى وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، استبعاد مؤقت لمديرة المدرسة والأخصائية الاجتماعية لحين ما تسفر عنه التحقيقات فى مدى الإهمال فى الدور التربوى من عدمه في حل إحدى المشكلات التي واجهت الطالبة قبل حدوث الوفاة بأيام.

كانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت واقعة، سقوط طفلة في الصف الثاني الثانوي من الدور الرابع بمسكنها، بمدينة مرسي مطروح، جراء إصرار كلا من مديرة المدرسة والإحصائية الاجتماعية على استدعاء ولي أمرها، بعد أن تم ضبط تليفون محمول بحوزتها أثناء اليوم الدراسي، دون أن يلتفتوا إلى توسلات التلميذة.

واتصلت الطالبة بخالتها، لكن مديرة المدرسة أصرت على استدعاء والدها، وعندما ذهبت التلميذة إلى منزلها سقطت من الدور الخامس مما أدى إلى وفاتها في الحال، حيث رجح رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجود شبهة جنائية في وفاتها.

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمطروح باستبعاد الأخصائية الاجتماعية من المدرسة لفشلها في التعامل مع مشكلة الطالبة وادخالها في أزمة نفسية، ومن جانبه كتب طارق جابر ولي أمر الطالبة ياسمين في منشور عبر صفحته الشخصية علي فيس بوك "الحمد الله الذى لا يحمد علي مكروه سواه أسال الله أن يجزي بالخير كل من واساني من أهلي وزملائي ".

وتابع "ابنتي ياسمين توفيت نتيجة اختلال توازن أدي إلي سقوط من الدور الخامس ولا صحة لما تردد في وسائل التواصل الاجتماعي عن أسباب الوفاة، وحسبنا الله ونعم الوكيل وعند الله تجتمع الخصوم"

 والد طالبة مطروح يروي تفاصيل سقوطها من الدور الخامس.. والتعليم تستبعد مديرة المدرسة والأخصائية الاجتماعية 43512


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى