بثينة كشك: أشعر بالحزن لما حدث للتميذة المحبوسة وسأقوم برد اعتبارها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18102019

مُساهمة 

. بثينة كشك: أشعر بالحزن لما حدث للتميذة المحبوسة وسأقوم برد اعتبارها




بثينة كشك: أشعر بالحزن لما حدث للتميذة المحبوسة وسأقوم برد اعتبارها 9259
قررت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفرالشيخ، اليوم الجمعة، استبعاد مدير مدرسة غرب تيرة للتعليم الأساسي، التابعة لإدارة الحامول التعليمية، لتقصيره في أداء مهام عمله، بعد حبس تلميذة في المدرسة دون علم الإدارة عقب انتهاء اليوم الدراسي وأكدت انها شعرت بالحزن لما حدث للتميذة المحبوسة و انها ستقوم برد اعتبارها.

كما وجهت وكيل وزارة التربية والتعليم في كفرالشيخ، مسئولي إدارة الحامول التعليمية، بفتح تحقيق فوري وعاجل مع المشرف العام على المدرسة المذكورة، ومعلم فصل الطالبة في الحصة الأخيرة، بالإضافة إلى نوبتجي الأمن.

وكان قد تداول الواقعة رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث أن تم حبس الطالبة من الساعه الواحدة ظهرًا حتي الثالثة عصرًا داخل الدور الثالث بعدما تم نسيانها وهي تقوم بكنس الفصل نظرًا لقلة عدد العمال.

وكان عادل عبدالحي الشاهد على واقعة حبس التلميذة، أثناء مروره أمام المدرسة، في الساعة الثالثة عصرا سمع صوت صراخ طفلة، منهارة من البكاء، فتهمل ليسمع أكثر، قائلًا "ما إن تأكدت من الصوت حتى قفزت أعلى سور المدرسة لأدخلها، ومن ثم صعدت إلى الطابق الثالث لأسمع صوت الطفلة تبكي بصوت مرتفع". وتابع: "اتصلت بحاتم أبو جبل، مدير إحدى المعاهد الأزهرية الذي أجرى اتصالاً بصابر عبد العزيز مدير المدرسة، الذي أرسل بدوره عاملاً لفتح الفصل للطفلة، فحضر العامل وفتح الفصل وتم إخراج البنت".

فيما كشفت مصادر بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أمر بفتح تحقيق عاجل في واقعة الطالبة هيام عصام بالصف الخامس الابتدائي بمدرسة تابعة لمركز الحامول بالمنوفية والتي تم حبسها داخل الفصل بسبب "كنس الفصل".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى