"كنت بكنس الفصل وسابوني ومشيو".. العثور على تلميذة محبوسة داخل مدرسة بكفر الشيخ.. والتعليم تستبعد المدير وتجازى المشرف والنوبتجي ومعلم آخر حصة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18102019

مُساهمة 

. "كنت بكنس الفصل وسابوني ومشيو".. العثور على تلميذة محبوسة داخل مدرسة بكفر الشيخ.. والتعليم تستبعد المدير وتجازى المشرف والنوبتجي ومعلم آخر حصة




"كنت بكنس الفصل وسابوني ومشيو".. العثور على تلميذة محبوسة داخل مدرسة بكفر الشيخ.. والتعليم تستبعد المدير وتجازى المشرف والنوبتجي ومعلم آخر حصة 8387
قرر الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، استبعاد مدير مدرسة غرب تيرة للتعليم الأساسي في مركز الحامول بكفر الشيخ، والتي شهدت العثور على التلميذة هيام عصام أبو الرجالة محبوسة في إحدى فصولها بعدما تركتها إدارة المدرسة تنظف الفصل، وأغلق الفصل عليها.

وأمر المحافظ، بتوقيع جزاء على نوبتجي المدرسة، ومشرف اليوم الدراسي، ومعلم أخر حصة في الفصل الذي شهد الواقعة، وإجراء التحقيق معهم.

وكلف المحافظ، وكيلة وزارة التربية والتعليم، بثينة كشك، بتشكيل لجنة، والانتقال إلى المدرسة للاستماع إلى أقوال التلميذة، وولي أمرها وشاهد العيان الذي أنقذ الطفلة.

"كنت بكنس الفصل وسابوني ومشيو".. العثور على تلميذة محبوسة داخل مدرسة بكفر الشيخ.. والتعليم تستبعد المدير وتجازى المشرف والنوبتجي ومعلم آخر حصة 7429
تفاصيل الواقعة:

"قالت بكنس الفصل وسابوني ومشيو واتحبست".. بهذه الكلمات كشف عادل عبدالحي، الشاهد على واقعة حبس تلميذة تدعى هيام عصام أبوالرجالة، في الصف الخامس الابتدائي، داخل مدرسة بقرية غرب تيرة التابعة لمركز الحامول بكفر الشيخ تركتها إدارة المدرسة داخل فصل كانت تتولى تنظيفه وأغلق عليها الفصل.  
البداية كانت بمرور المواطن عبدالحي أمام مدرسة غرب تيرة للتعليم الأساسي، في الساعة الثالثة عصرا ليسمع صوت صراخ طفلة، منهارة من البكاء، فتهمل ليسمع أكثر، "ما إن تأكدت من الصوت حتى قفزت أعلى سور المدرسة لأدخلها، ومن ثم صعدت إلى الطابق الثالث لأسمع صوت الطفلة تبكي بصوت مرتفع"، يقول عبدالحي.

الشاهد والمنقذ للطفلة أضاف، "اتصلت بـ حاتم أبو جبل، مدير إحدى المعاهد الأزهرية الذي أجرى اتصالاً بصابر عبد العزيز مدير المدرسة، الذي أرسل بدوره عاملاً لفتح الفصل للطفلة، فحضر العامل وفتح الفصل وتم إخراج البنت".

العامل واصل "وبخني العامل لصعودي المدرسة دون الحصول على إذن"، متابعا "وجدت الطفلة منهارة وتشعر بالخوف والرعب فتواصلت مع أسرتها التي  حضرت وتسلمتها، وهي تعاني من حالة نفسية سيئة".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
avatar

مُساهمة في الجمعة 18 أكتوبر 2019, 9:24 pm  Mr.Riad

"كنت بكنس الفصل وسابوني ومشيو".. العثور على تلميذة محبوسة داخل مدرسة بكفر الشيخ.. والتعليم تستبعد المدير وتجازى المشرف والنوبتجي ومعلم آخر حصة 20711910
كشفت مصادر بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أمر بفتح تحقيق عاجل في واقعة الطالبة هيام عصام بالصف الخامس الابتدائي بمدرسة تابعة لمركز الحامول بالمنوفية والتي تم حبسها داخل الفصل بسبب "كنس الفصل".

وكان قد تداول الواقعة رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث أن تم حبس الطالبة من الساعه الواحدة ظهرًا حتي الثالثة عصرًا داخل الدور الثالث بعدما تم نسيانها وهي تقوم بكنس الفصل نظرًا لقلة عدد العمال.

وكان عادل عبدالحي الشاهد على واقعة حبس التلميذة، أثناء مروره أمام المدرسة، في الساعة الثالثة عصرا سمع صوت صراخ طفلة، منهارة من البكاء، فتهمل ليسمع أكثر، قائلًا "ما إن تأكدت من الصوت حتى قفزت أعلى سور المدرسة لأدخلها، ومن ثم صعدت إلى الطابق الثالث لأسمع صوت الطفلة تبكي بصوت مرتفع". وتابع: "اتصلت بحاتم أبو جبل، مدير إحدى المعاهد الأزهرية الذي أجرى اتصالاً بصابر عبد العزيز مدير المدرسة، الذي أرسل بدوره عاملاً لفتح الفصل للطفلة، فحضر العامل وفتح الفصل وتم إخراج البنت".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى