الاكاديمية" تعلن مواعيد تدريبات الترقي للمعلمين 2019 / 2020 والاجراءات اللازمة للترقي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17102019

مُساهمة 

. الاكاديمية" تعلن مواعيد تدريبات الترقي للمعلمين 2019 / 2020 والاجراءات اللازمة للترقي




الاكاديمية" تعلن مواعيد تدريبات الترقي للمعلمين 2019 / 2020 والاجراءات اللازمة للترقي 56518

اعلنت الاكاديمية المهنية للمعلمين عن قبول دفعة جديدة من المعلمين الذين اتموا 5 سنوات للترقية الى الدرجة الأعلى فى العمل الفعلى فى الوظيفة الادنى حتى 31 ديسمبر 2019، وذلك خلال الفترة من 2019/12/1 الى 2019/12/31

وتهيب الاكاديمية المهنية للمعلمين بمسئولى الحكومة الالكترونية بالادارات التعليمية والمدارس بالدخول على بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم لمراجعة بيانات المعلمين وفقا للتعليمات.

ويتم الترشيح للاجراءات اللازمة للترقي من شاغلي وظائف المعلمين أو ما يقابلها ممن يتم 5 سنوات علي الأقل من العمل الفعلي في الوظيفة الأدني في 31-12-2019 من حصل علي آخر درجة في 2014 وأن يكون المترشح علي رأس العمل وسوف يتم التحقق من هذا الشرط لاستيفاء متطلبات الترقي.

يتم التنبيه علي السادة مديري الإدارات التعليمية ومديري المدارس الواقعة في نطاق مديريتكم بوجوب استيفاء توقيع كافة شاغلي وظائف المعلمين أو ما يقابلها التابعين لهم بالعلم علي بدء اجراءات الترشح اللازمة للترقي ويقع علي مديري الإدارات ومديري المدارس مسئولية عدم استيفاء توقيع المعلم المرشح بالعلم.

يتم التنبيه علي مسئولي الحكومة الالكترونية بالإدارات التعليمية بالدخول علي بوابة مركز المعلومات التابع لوزارة التربية والتعليم لمراجعة بيانات شاغلي وظائف المعلمين أو ما يقابلها للترقي.
الاكاديمية" تعلن مواعيد تدريبات الترقي للمعلمين 2019 / 2020 والاجراءات اللازمة للترقي 74111
خطوات التقديم على هذه الترقيات بالإضافة إلى الدفعات التي سيتم تدريبها للترقيات.
ترقيات المعلمين 2019/2020:


نستعرض الشروط والإجراءات اللازمة طبقاً لما تم نشره عبر الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، في إطار حرص الأكاديمية المهنية للمعلمين على استيفاء الشروط اللازمة للترقي للوظائف المعلمين أو ما يقابلها والمنصوص عليها في المادة  (71) من قانون التعليم الصادر بالقانون رقم 139 لسنة 1981 والمضافة بالقانون رقم 155 لعام لسنة 2007 وتعديلاته ولائحته التنفيذية، يرجى من سيادتكم اتخاذ اللازم نحو التنبيه على الإدارات التعليمية والمدارس التابعة لمديريتكم على بدء إجراءات الترشح اللازمة للترقي لعام 2019/2020 وذلك على النحو التالي.

   1- يتم الترشيح للإجراءات اللازمة للترقي من شاغلي وظائف المعلمين أو ما يقابلها ممن يتم 5 سنوات علي الأقل من العمل الفعلي في الوظيفة الأدنى في 31-12-2019 من حصل على آخر درجة في 2014 وأن يكون المرشح على رأس العمل وسوف يتم التحقق من هذا الشرط لاستيفاء متطلبات الترقي.
   2- يتم التنبيه على السادة مديري الإدارات التعليمية ومديري المدارس الواقعة في نطاق مديريتكم بوجوب استيفاء توقيع كافة شاغلي وظائف المعلمين أو ما يقابلها التابعين لهم بالعلم علي بدء إجراءات الترشح اللازمة للترقي ويقع علي مديري الإدارات 3-3- ومديري المدارس مسئولية عدم استيفاء توقيع المعلم المرشح بالعلم.
   4- يتم التنبيه علي مسئولي الحكومة الالكترونية بالإدارات التعليمية بالدخول على بوابة مركز المعلومات التابع لوزارة التربية والتعليم لمراجعة بيانات شاغلي وظائف المعلمين أو ما يقابلها للترقي.

هذا ويتضح أن المستهدفون من هذه الترقية هم كل من حصل على الدرجة السابقة بعام 2014، وكل من تخلف عن هذه التدريبات كالتالي:-
•يتم التسجيل لدخول هذه التدريبات وذلك بمعرفة مسئول وحدة الإحصاء والمعلومات بكل مدرسة حيث أنه الوحيد المخول له ويمتلك صلاحية الدخول علي صفحة المدرسة.
•يتم التسجيل للسادة الزملاء العاملون بديوان الإدارة عن طريق وحدة الإحصاء والمعلومات بالديوان.
•بعد الإنتهاء من فترة التسجيل الممتدة إلي 31/12/2019 سيتم إخطار الجميع بمواعيد وأماكن التدريبات وذلك عبر صفحاتهم الخاصة على موقع الاكاديمية المهنية للمعلمين وذلك من خلال الكود الخاص وكلمة المرور والرقم القومي.
كيفية تعديل بيانات المعلم موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين ؟

وقد أعلنت التربية والتعليم عن طريقة تعديل بالبيانات الخاصة بالمرشحين للترقي من دفعة 2019/2020 من خلال الدخول على بوابة مركز المعلومات من هنا، بحيث يقوم الجميع بتعديل بياناتهم الخاصة من أجل التأكد من صحة البيانات وطباعتها كما هو موضح بالصور التالية.

وقد أعلن أعلن الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين، أن الوزارة قد إنتهل من ترقية عدد 486 ألف معلم.
ما هي شروط التقدم لترقيات الاكاديمية المهنية للمعلمين ؟

أعلنت الاكاديمية عن فتح باب التدريب للمعلمين المستوفين للشروط وتتلخص فيما يلي:-
1- يجب أن يكون المعلم المتقدم للتدريب والترقية قد أتم مدة خمس سنوات بالعمل الفعلي على الأقل في درجته الحالية وذلك قبل تاريخ 31/7/2019.
2- يجب أن يكون المعلم المتقدم للتدريب على رأس عمله.
3- يجب أن يكون المعلم المتقدم حاصل على تقرير أداء بمرتبة فوق المتوسط على الأقل لآخر سنتين.
ماهى الاوارق والمستندات المطلوبة ( ملف الترقية ) والتى سيتم تجهيزها ؟

1- تقرير أداء المعلم من موجه المادة.
2- تقرير الأداء الخاص بالمعلم لآخر سنتين قبل التقدم للترقية.
3- إخلاء للطرف للمتقدم من التدريب الذي حصل عليه من خلال الأكاديمية.
4- صحيفة أحوال إلكترونية معتمدة من الإدارة التعليمية التابع لها المتقدم.
5- تقرير أداء المعلم من مدير المدرسة التابع لها.
6- صورة البطاقة الشخصية للمعلم المتقدم للترقية وتكون معتمدة وبعد ذلك سيقوم الملف بتسليم تلك الاوراق الى مندوب الأكاديمية ومسئول الاحصاء بالادارة التعليمية له حتى يقوم بتسليمها الى فرع الاكاديمية المهنية التابع لها الإدارة التعليمية بمحافظته لإنتظار قرار الترقية.
ما هي الاجراءات التى يجب اتباعها للحصول على التدريب للترقية ؟

يجب أن يقوم جميع المعلمين المستهدفين لهذا التدريب بالتسجيل عبر موقع الاكاديمية وذلك من خلال مسئول وحدة الإحصاء والمعلومات بالمدرسة في الفترة المحددة، هذا ويتم الإعلان عن أماكن ومواعيد التدريب ومن ثم يقوم المعلم بطباعة جواب التدريب الخاص به.
من هم المعلمين المقصودين بالتدريب والترقية ؟

المعلمين المقصودين بالتدريب والترقية هم كل معلم قد قضي فترة الخمس سنوات في العمل الفعلي على الأقل من درجته الحالية.
الاكاديمية المهنية للمعلمين ترقيات المعلمين المرحلة الخامسة 2019/2020.


انطق أخر سباقات بمرحلة الترقي وهي المرحلة الخامسة والتي تشمل ترقية نصف مليون معلم، حيث بدأت مرحلة التدريبات الخاصة بهم من 10 مارس 2018 بحيث يتم تدريب المعلمين على بنك المعرفة وبحوث الفعل، وفيه يتم تدريب المعلم على بنك المعرفة الذي يكون التدريس وفقاً له في المرحلة القادمة وفقاً للنظام الجديد وبرؤية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

هذا وقد إنتهت فترة التدريب للمرحلة الأولى وبدأت مرحلة جديدة، لذا قم بالدخول إلى موقع الاكاديمية لمعرفة مواعيد التدريب الخاص بك.
الاكاديمية المهنية للمعلمين ترقيات قرارات 231 و 423.

وفقاً للفاكس الصادر من التعليم تكون الترقية لكل القرارات المنطبق عليها إمضاء 5 سنوات مثل قرارات 231 و 423، بحيث يقوم أخصائي التطوير بكل مدرسة بالتسجيل لكل من ينطبق عليه الشروط التالية:-

   إتمام خمس سنوات  على الأقل من العمل الفعلي حتى تاريخ 31/12/2019.
   أن يكون المعلم المتقدم حاصل على أخر تقريرين كفء.
   أن يكون المتقدم على رأس العمل.
   ألا يكون قد وقع عليه جزا أو محال لأي محاكمة.

ما هي شروط التقدم لوظائف المعلمين 2019-2020 ؟

1- أن يكون من خريجي كليات التربية أو حاصل على مؤهل عالي تربوي مناسب، أو مؤهل عالى بالإضافة إلى دبلوم عام في التربية.
2- يجب أن يكون المتقدم على رأس العمل.
3- لا يجوز تسجيل المعار أو المرخص له بإجازة بدون أجر إلا بعد عودته وعلى إدارة شئون العاملين وإدارة الإحصاء بالإدارات التعليمية

الاكاديمية المهنية للمعلمين استيفاء ملف الترقي 2019-2020

تم توفير رابط مباشر من خلال الأكاديمية لمساعدة المعلمين على معرفة استيفاء شروط الترقي وذلك من خلال صفحتهم الشخصية الخاصة بهم على موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين، بحيث يقوم المعلم من خلاله بطباعة صحيفة الأحوال، وذلك من خلال البيانات الشخصية الخاصة به مثل الكود والرقم السري والرقم القومي.
الاكاديمية المهنية للمعلمين كيف تعرف موعد تدريبك لترقيات 2019

قم بتسجيل الدخول إلى موقع الاكاديمية المهنية للمعلمين من خلال هذا الرابط من هنا
اختر نوع المستخدم معلم وادخل باقي البيانات المطلوبة وإن لم تكن متوفرة معك استخرجها من قسم الإحصاء بالإدارة.
اضغط على كلمة دخول وستجد اعلان ومكان الترقية الخاص بك.
الاكاديمية" تعلن مواعيد تدريبات الترقي للمعلمين 2019 / 2020 والاجراءات اللازمة للترقي Oaoo-110
الاكاديمية" تعلن مواعيد تدريبات الترقي للمعلمين 2019 / 2020 والاجراءات اللازمة للترقي Oaoo-210

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى