عمر: الأولوية في التوظيف ستكون للمتعاقدين سابقا مع وزارة التربية والتعليم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16102019

مُساهمة 

. عمر: الأولوية في التوظيف ستكون للمتعاقدين سابقا مع وزارة التربية والتعليم




عمر: الأولوية في التوظيف ستكون للمتعاقدين سابقا مع وزارة التربية والتعليم 10102238
أكد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون العلمين ، أن كل من قد سبق له العمل بعقود مؤقتة مع وزارة التربية والتعليم والتعليم في المسابقة السابقة ، واثبت كفاءة سيكون له أولوية الاختيار على البوابة الإلكترونية للوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة.

وأوضح نائب وزير التربية و التعليم في تصريحات له عبر جروب ادعم د.طارق شوقي عبر تطبيق واتس اب ، أن تلك البيانات لدى البوابة الإلكترونية للوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة مسجلا عليها جميع بيانات كل من حصل على عقود مؤقتة خلال المسابقة الماضية.

أكد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، أن البيانات والافادات للمعلمين الذبدين عملوا كمتدربين أو فى المسابقة السابقة خلال العام الماضى موجودة بالفعل لدى البوابة الإلكترونية للتوظيف ومن عمل وأثبت كفاءة بياناته متوفرة وسيكون له الأولوية فى التعاقد فى المسابقة الحالية.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت عن أن 211300 متقدم للتسجيل على البوابة الإلكترونية للوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة، منذ إنطلاق التسجيل على البوابة الإلكترونية يوم الأربعاء الماضى.

وتمت إتاحة هذه البوابة للمدارس الخاصة والدولية للاستعانة بهم عند طرح إعلانات للتعيين؛ للتحقق والتأكد من الجودة، كما تمت إتاحة خدمة التطوع لمن يرغب في المشاركة في العمل التربوي وسيكون وفق شروط الوزارة والتوظيف الأمثل للموارد.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن البوابة يوجد بها ذكاء اصطناعي يقيس مهارات المعلمين ويحدد المعلم الكفء عن طريق المهارات لتحويلها إلى مكافآت مادية.

وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت عن انطلاق أكبر بوابة عربية إلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية؛ www.egmoe.org، والتي ستكون بمثابة بنك معلومات وبوابة تواصل مباشر مع المؤهلين للعمل بمدارس الوزارة (معلمين - إداريين – عمال).

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى