التعليم: إلغاء حساب كل من لاينطبق علية الشروط من بوابة التوظيف ومنعه من التسجيل مستقبلا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16102019

مُساهمة 

. التعليم: إلغاء حساب كل من لاينطبق علية الشروط من بوابة التوظيف ومنعه من التسجيل مستقبلا




التعليم: إلغاء حساب كل من لاينطبق علية الشروط من بوابة التوظيف ومنعه من التسجيل مستقبلا 10102237
أكد الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، أن بوابة التوظيف الإلكترونية مصممة للمستقبل وليس الماضى، مؤكدا أنه لا يوجد أخطاء فى بيانات التسجيل.

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم، أنه من لا تنطبق عليه شروط التسجيل يلغى حسابه خلال فترة المراجعة للأوراق والمستندات ويمنع مستقبلا من التسجيل.

جاء ذلك ردا على استفسار بعض المتقدمين حول بيانات المرحلة التعليمية المتقدمين عليها واختيار " الابتدائى والأعدادى" ونوع الوظيفة أيضا التى سيحصل عليها المتقدم ويتم التعاقد معه.

ومن جهة اخرى أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن 211300 متقدم للتسجيل على البوابة الإلكترونية للوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة، منذ انطلاق التسجيل على البوابة الإلكترونية يوم الأربعاء الماضى.

الأولوية ستكون للمتعاقدين سابقا مع وزارة التربية والتعليم:

وأضاف في تعليق له على جروب "ادعم طارق شوقي"، أنه جرى توفير كل الأدوات لملساعده والتيسير على الجميع، موضحا أن البوابة الإلكترونية متاحة طوال العام والأعوام القادمة وليست 10 أيام فقط كما يصرح البعض.

وأوضح أن التعاقد أصبح بدون مسابقة أو اختبار وإنما ستختار البوابة من ينطبق عليه الشروط والمهارات بشكل إلكتروني بحت بدون تدخل بشري، والتعيين شهري أي سيتم التعيين طوال العام وليس كما يحدث سابقا شهر واحد في السنة.

وأضاف عمر أن الشهادات المهارية مطلوبة ومعلنة على البوابة لكل تخصص وسيتم تسجيل بياناتها في المرحلة الثانية وحاليا سيتم السماح بالانتهاء منها خلال 3 شهور فقط علما بأنه بداية من شهر يناير القادم لن يسمح بذلك وستكون من ضمن شروط إتمام التسجيل الانتهاء منها.

وأوضح أن "القيد العائلى المطلوب للدرجة الأولى فقط وأن الفيش السابق تقديمه يسمح بتقديمه مرة أخرى ولا يُستدعى استخراج آخر وأنه ليس مطلوب أي مستندات أخرى غير ما سبق وطلبه المسابقة الماضية".

وأشار إلى أن الأولوية ستكون للمتعاقدين سابقا مع الوزارة وهناك صفحة كاملة داخل البوابة يتم تسجيل بيانات التعاقد السابق سواء التعاقد المؤقت أو الحصة (صفحة الخبرة السابقة) والانتهاء من الشهادات المهارية هى المفاضلة الأولى.

ولفت إلى أنه إذا كان المتقدم للتسجيل اجتاز المرحلة الأولى المرتبطة بـ(مراجعة المستندات) بنجاح، سيتم إتاحة المرحلة الثانية (تسجيل الشهادات) وفي تلك الحالة لو المتقدم كان من المتعاقدين السابقين وسجل أو انتهى من الشهادات المهارية سيتم إرسال التكليف فورا ويتوجه للمدرسة الذي سيكلف بها.


كانت وزارة التربية والتعليم أعلنت عن انطلاق أكبر بوابة عربية إلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية؛ www.egmoe.org، التى ستكون بمثابة بنك معلومات وبوابة تواصل مباشر مع المؤهلين للعمل بمدارس الوزارة (معلمين ـ إداريين – عمال)، وسيتم إتاحتها للمدارس الخاصة والدولية للاستعانة بهم عند طرح إعلانات للتعيين؛ للتحقق والتأكد من الجودة، كما تمت إتاحة خدمة التطوع لمن يرغب فى المشاركة فى العمل التربوى وسيكون وفق شروط الوزارة والتوظيف الأمثل للموارد، لافتًة إلى أن البوابة يوجد بها ذكاء اصطناعى يقيس مهارات المعلمين ويحدد المعلم الكفء عن طريق المهارات لتحويلها إلى مكافآت مادية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى