وفاة طالب ببورسعيد.. والتعليم تكشف حقيقة مقتله علي يد زميله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14102019

مُساهمة 

. وفاة طالب ببورسعيد.. والتعليم تكشف حقيقة مقتله علي يد زميله




وفاة طالب ببورسعيد.. والتعليم تكشف حقيقة مقتله علي يد زميله 38310
لقى أحد طلاب مدرسة صناعي ببورسعيد علي يد مجموعة من الطلاب الآخرين عن طريق طعنه بخنجر اثناء مشاجرة بينهما أمام مدرسة على ابن أبى طالب الثانوية الصناعية الفنية بنين بحى الزهور في بورسعيد

تلقى مدير أمن بورسعيد اللواء هشام خطاب خبر من النجدة يخطره بوصول الطالب أيمن حسن محمد بواسطة تاكسى مصاب بحالة سيئة ونزيف مستمر إلى مستشفي الزهور العام على إثر جرح نافذ في الصدر بواسطة سلاح أبيض في الناحية اليسرى واخترق السلاح القلب

أسرع الفريق الطبي بفحص الطالب واتضح وجود نزيف بالصدر وخلال الإسعافات الأولية توفي الطالب قبل التمكن من إنقاذه طبيا

بعد اجراء التحريات من قبل رجال البحث الجنائى اتضح ان الطالب المتوفى من ذوى السوابق وشهرته البوظة وكان يحمل خنجر وحدث ذلك نتيجة مشاجرة بينه وبين مجموعة من الطلاب فى المرحلة الإعدادية بجانب المدرسة الصناعية وقام برفع عليهم الخنجر فتمكنوا من أخذ الخنجر وطعنه أحدهم بطعنه في القلب

قام مدير الأمن بإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم القبض على أطراف المشادة والتحفظ علي جثة الطالب بمشرحة المستشفى للطب الشرعى والنيابة العامة لمعرفة ملابسات الحادثة وصدور التصريح الخاص بدفن الطالب وإستكمال باقى التحقيقات.


وبالتواصل مع نبوي باهي، مدير مديرية التربية والتعليم في بورسعيد، كشف تفاصيل الواقعة بالكامل، مؤكدًا أن الواقعة لم تحدث داخل المدرسة لكنها حدثت بالخارج في سوق مجاورة للمدرسة.

وأشار إلى أن الطالب المجني عليه "أيمن حسن محمد بكر" تشاجر مع أحد البائعين في السوق، واستدعى شقيقه "طالب بمدرسة أخرى" وتشاجرا مع البائع، فطعن البائع الطالب عدة طعنات، مؤكدًا أن ما تم تداوله أن الطالب قد قتل على يد طالب آخر غير صحيح.

وأضاف "باهي" أن الطالب لم يحضر اليوم الدراسي، مؤكدًا أنه تم إبلاغ مديرية الأمن بالواقعة، ويتم الآن إنهاء الإجراءات، مشيرًا إلى أن المديرية سوف تعد تقريرًا مفصلًا بما حدث لتوضيح الأمر ووقف اللغط حول الواقعة.

كان مستشفى الزهور المركزي قد استقبل المجني عليه مصابًا، وفي حالة سيئة، ونزيف مستمر لإصابته بجرح نافذ في الصدر من الناحية اليسرى، نتيجة الاعتداء عليه من عدة أشخاص آخرين، وبالفحص تبين وجود نزيف بالصدر، وأثناء إجراء الإسعافات الأولية ومحاولة إنقاذه لفظ أنفاسه الأخيرة وتوفى.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الزهور تحت تصرف النيابة العامة، للوقوف على ملابسات الواقعة، والتصريح بالدفن، وجار استكمال التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى