التعليم: دفع الرسوم شرط للقبول فى مسابقة التوظيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14102019

مُساهمة 

. التعليم: دفع الرسوم شرط للقبول فى مسابقة التوظيف




التعليم: دفع الرسوم شرط للقبول فى مسابقة التوظيف 67160
أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن دفع رسوم مراجعة البيانات والمستندات للمعلمين المتقدمين مسابقة التربية والتعليم أكتوبر 2019 ، شرطا للانتقال للمراحل الأخرى فى المسابقة، واستكمال باقى إجراءات التقدم والتعاقد، موضحة أن المعلم يوقع على إقرار بصحة البيانات والأوراق المقدمة.

وأوضحت الوزارة، أنه بعد استكمال البيانات ورفع المستندات المطلوبة، الخاصة بـ مسابقة التربية والتعليم أكتوبر 2019، سيظهر رابط الدفع على موقع البوابة الإلكترونية للتوظيف، ويتم الضغط عليه وسيظهر للمتقدم خيارات أولها  
الدفع عن طريق خدمة فورى، وفى هذه الحالة سيتم إرسال رقم مرجعى إلى رقم الهاتف المسجل، يتم التوجه به إلى أقرب مقدم خدمة لفوري والدفع من خلاله فى مده أقصاها 72 ساعة)، وثانيها الدفع من خلال بطاقات الإئتمان.

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، قد أطلقت أكبر بوابة إلكترونية للتوظيف عربيا للتعاقد مع 120 ألف معلم وإدارى وعامل لسد احتياجات المدارس الحكومية،

أهم المواعيد فى المسابقة.

1- تسجيل البيانات انطلق الأربعاء الماضى  9 أكتوبر الجارى وتسجيل البيانات مستمر وليس لمدة 10 أيام فقط.

2- منحت الوزارة فرصة 3 أشهر للحصول على الشهادة المهارية للمعلمين المتقدمين للعمل فى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين.

3- التعاقد مع المعلمين ليس له وقت محدد وإنما متروك لوقت احتياج المدارس لخدمات أعضاء هيئة التدريس.

4- التعاقد مع 120 ألف عضو يتم فور جاهزية العضو للتعاقد، أى أن بياناته صحيحة ومؤهله مطلوب ضمن المؤهلات التى يتم التعاقد معها.

5- سيتم التعاقد مع الأعداد المطلوبة خلال الشهر الجارى والشهر المقبل حتى انتهاء الأعداد المطلوبة.

6- العقد لمدة عام واحد ويجدد لمدة 3 سنوات مقبلة.

7- المعلم ليس من حقه أن يطلب التثبيت فى التربية والتعليم لأن التعاقد سيكون مع شركة خاصة.

أهداف ووظيفة البوابة الإلكترونية للتوظيف:
1- هى أكبر بوابة إلكترونية للتوظيف عربيا تعمل على توفير احتياجات المدارس الخاصة والحكومية من المعلمين فى جميع التخصصات.
2- تهدف إلى تسجيل الوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة بمصر، سواء للمعلمين أو الإداريين أو الهيئات المعاونة.

3- تتماشى سياسة البوابة مع أهداف الحكومة فى التحول الرقمى، وتطبيق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على الوظائف والإجراءات الحكومية، بهدف زيادة الشفافية، ورفع مستويات الفعاليّة والكفاءة في إنجاز المهام.

4- البوابة الإلكترونية تتضمن الشروط والمعايير اللازم توافرها فى المتقدم للاطلاع عليها، ثم التسجيل من جانب المتقدم ورفع المستندات المطلوبة، ويت إجراء اختبارات التخصص والمقابلات الشخصية، ثم المفاضلة والتوزيع، وإعلان النتائج من خلال البوابة الإلكترونية.

5- تمثل البوابة قاعدة بيانات وبنك معلومات عن المعلمين والهيئات المعاونة بالتعليم.

6- تعتبر البوابة الإلكترونية للتوظيف بمثابة فرصة لتسجيل الخريجين والمتقدمين للعمل وجاهزيتهم بشكل مستمر للعمل فى وقت الحاجة إلى خدماتهم فى المنظومة التعليمية.

7- توفر البوابة الإلكترونية للتوظيف الوقت والجهد للوزارة لأن المتقدم سيكون جاهزا وبياناته محفوظة على السيستم الإلكترونى.

رسوم التحقق من البيانات بمسابقة وزارة التربية والتعليم

البعض لا زال يتساءل عن كيفية دفع الرسوم المخصصة لفحص طلبات التقدم، كيث نشرت وزارة التربية والتعليم فيديو يوضح كيفية استكما لعملية التسجيل ودفع هذه الرسوم، حيث أثناء تسجيل البيانات بمسابقة وارزة التربية والتعليم تظهر خطوة رئيسية من خطوات التسجيل وهى خطوة تسجيل الرسوم المقررة للتحقق من صحة البيانات والمستندات، حيث أن هذه الخطوة تظهر في نهاية التسجيل بمسابقة وزارة التربية والتعليم.

طريقتان لدفع رسوم التحقق من البيانات بمسابقة وزارة التربية والتعليم

بعد استكمال البيانات والمستندات المطلوبة للتسجيل بمسابقة وزارة التربية والتعليم يظهر رابط الدفع ، حيث يتم الضغط عليه ويظهر اختياريين أساسيين.

أول الخياريين للدفع واستكمال التسجيل بمسابقة التربية والتعليم يتمثل في الدفع عن طريق خدمة فوري وفى حالة الدفع من خلال هذه الخدمة سيتم ارسال رقم مرجعي إلى رقم الهاتف المسجل، يتم التوجه به إلى أقرب مقدم خدمة لفوري والدفع من خلاله في مده أقصاها 72 ساعة.


كما أنه يمكن الدفع من خلال بطاقات الإئتمان.

رابط التسجيل بوظائف وزارة التربية والتعليم

وفتحت البوابة في تمام الساعة الـ12 عشر ظهر الأربعاء الماضى للتسجيل بمسابقة التعاقد مع 120 ألف معلم وإدارى ووظائف وزارة التربية والتعليم والمدارس الحكومية والخاصة هو https://www.egmoe.org/ ، كما أنه يمكن الدخول على هذه البوابة مباشرة هنا .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى