مصر للطيران تصدر بيان بشأن الفيديو الذى نشره محمد رمضان يقود فيه احدى طائراتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13102019

مُساهمة 

. مصر للطيران تصدر بيان بشأن الفيديو الذى نشره محمد رمضان يقود فيه احدى طائراتها




مصر للطيران تصدر بيان بشأن الفيديو الذى نشره محمد رمضان يقود فيه احدى طائراتها 82100
نفت شركة مصر للطيران، اليوم الأحد، علاقتها بالفيديو المتداول علي صفحات التواصل الاجتماعي، والخاص بالفنان محمد رمضان وهو يقود إحدي الطائرات من داخل قمرة القيادة بجانب قائد الطائرة أثناء إحدى الرحلات.

وقالت مصادر مطلعة بالشركة أن هذا الموقف لم يتم مطلقا علي أي من رحلات الشركة سواء الدولية أو الداخلية، وأشارت إلي ذلك يتعارض مع إجراءات السلامة الجوية، وهو ما تحرص عليه الشركة الوطنية في جميع رحلاتها.

فيما أكدت المصادر أنه لا يسمح لأي شخص بدخول قمرة القيادة أثناء الرحلات الجوية إلا أفراد الطاقم فقط، وذلك وفقا لقوانين الطيران الجوية التي تحظر دخول الركاب أو التعامل مع قائدة الطائرة أو مساعده، وفي الحالات الطارئة يخرج قائدة الرحلة أو مساعده للتحدث مع الركاب فقط، أو استخدام دورات المياه لكن لا يسمح لأى شخص مهما كانت وظيفته بدخول قمرة القيادة.


وكان محمد رمضان، قد نشر فيديو جديد له، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، وهو على متن طائرة في طريقه إلي مدينة الرياض، استعدادًا لإحيائه حفله الغنائي ضمن موسم الرياض الترفيهي.

وذهب محمد رمضان إلى غرفة القيادة بالطائرة، وبدأ في قيادة الطائرة المحملة بالركاب وظهر صوت كابتن الطائرة وهو يقول: "والمصحف محمد رمضان هو اللي سايق بينا الطيارة دلوقتي".

وكتب رمضان على الفيديو: "أول مرة أسوق الطيارة #ثقة_في _الله نجاح"،.

شاهد الفيديو من هنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle
avatar

مُساهمة في الإثنين 14 أكتوبر 2019, 3:45 pm  Professor

قالت مصادر مطلعة بوزارة الطيران المدني، إنه تم إيقاف الطيار ومساعده في الفيديو المتداول علي صفحات التواصل الاجتماعي للفنان محمد رمضان، والذي يظهر خلاله وهو يقود إحدى الطائرات من داخل قمرة القيادة بجانب قائد الطائرة أثناء إحدى الرحلات.

وكشفت المصادر، أنه بعد الإطلاع على الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفنان محمد رمضان، على الفور تم التحقق منه، تبين أن المقطع صحيح وتم بالفعل على متن إحدى الرحلات التابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة المصرية، وليست الشركة الوطنية مصر للطيران.

وكان الفنان محمد رمضان ، نشر عبر حسابه الشخصي على "تويتر" ، فيديو له من داخل الطائرة ، أثناء سفره إلى خارج البلد، وقال، إنها المرة الأولى التى يقود فيها طائرة ، حيث قام بالدخول إلى غرفة قيادة الطائرة ، وقام بالجلوس بجوار الكابتن.

ونفت شركة مصر للطيران، علاقتها بالفيديو المتداول، وأكدت أن هذا الموقف لم يتم مطلقا علي أي من رحلات مصر للطيران؛ لأن ذلك يتعارض مع إجراءات السلامة الجوية، وهو ما تحرص عليه الشركة الوطنية في جميع رحلاتها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى