الزناتي: نقاوم تيارات الهدم والمعلمون يحمون أبنائنا من قوى الشر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13102019

مُساهمة 

. الزناتي: نقاوم تيارات الهدم والمعلمون يحمون أبنائنا من قوى الشر




الزناتي: نقاوم تيارات الهدم والمعلمون يحمون أبنائنا من قوى الشر 82516
قال خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، إننا نتطلع إلى المستقبل بكل عزيمة قوية لمقاومة كل تيارات الهدم الظلامية، وباعتبارنا مسؤولون عن تربية النشء، نحمل لواء حماية أبنائنا من حروب الجيل الرابع وبالأخص التي تستهدف شعوبنا العربية.

وأضاف خلال اجتماعات الهيئة التشاورية لاتحاد المعلمين العرب المنعقدة بالقاهرة، اليوم: "وفي ظل الصراعات القائمة والتي تقوم عليها دول تستهدف المجتمع العربي، يتزايد دور المعلم في كشف قوى الشر التي تستهدف أبنائنا، وهو الأمر الذي يمثل دورا أكبر للمعلم الذي يشكل وعي أبنائنا فيما يخص القوى التي تستهدف أوطاننا وتوعيتهم لبناء أوطاننا.

الزناتي: نقاوم تيارات الهدم والمعلمون يحمون أبنائنا من قوى الشر 54192
سر نجاح الدول المتقدمة في التعليم هو التدريب الجيد:

قال خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، إنه خلال زيارته للدول العربية بوصفه رئيس اتحاد المعلمين العرب والتي كان آخرها تونس، اكتشف أن المعلم متطور مهارياً ويفيد الطلاب إفادة كبيرة، وعندما بحث في ذلك الأمر وجد أنه بسبب التدريب المستمر والتطوير للمعلم باعتباره أساس كل نجاح وتقدم.

وأشار نقيب المعلمين على تواصله مع الدكتور محمد عمر وتأكيده على ضرورة ربط المعلم بنقابته، مؤكدا أنه تم الاتفاق على أن يكون المعلمين الجدد أعضاء بالنقابة، مع استخراج بطاقة عضوية كشأن أي معلم معين، لافتاً إلى أن المتقدم سيدفع رسوما معينة يتم تحصيلها في النقابة مقابل حصوله على كارنيه بعد ملء استمارة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى