التعليم ترد على مطالب فصل المعلمة والدة المتهم بقتل محمود البنا من التربية والتعليم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13102019

مُساهمة 

. التعليم ترد على مطالب فصل المعلمة والدة المتهم بقتل محمود البنا من التربية والتعليم




التعليم ترد على مطالب فصل المعلمة والدة المتهم بقتل محمود البنا من التربية والتعليم 10102235
احنا مش في عزبة..

اثارت قصة محمود البنا حالة من التعاطف على السوشيال ميديا، جوانب كثيرة قيلت الواقعة كان أبرزها المطالبة بالقصاص لحق "شهيد الشهامة" محمود البنا وكذلك استبعاد والدة راجح من التدريس حيث أنها معلمة بمدرسة تلا الثانوية وتدعى "نشوي"، وفى هذا السياق وتعليق على هذه المطالب

قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، إن كل هذه المناشدات باستبعاد والدة القاتل من التدريس غير محقة.

وأضاف فى تصريح خاص لـ"الرئيس نيوز" "أننا فى دولة قانون ويتم محاسبة المعلمة على عملها فقط وليس على ما فعله ابنها "لو هى تجاوت فى عملها نحاسبها إنما الواقعة ليس لنا دخل فيها لأننا مش فى عزبة وفى دولة قانون".

وكانت مدينة تلا بمحافظة المنوفية، قد شهدت جريمة قتل بشعة عندما عاتب طالب ثانوي أحد الشباب لتحرشه بفتاة من المنطقة فبادره الأخير بطعنه بمطواة في رقبته وبطنه وفر هارباً.

ودشن النشطاء على موقع تويتر هاشتاج "راجح قاتل" الذي احتل مركزاً متقدماً في الترند المصري، وأكد النشطاء في تغريداتهم مصرع الشاب محمود البنا من مركز تلا 18 سنة على يد راجح 20 سنة، وتبين أن المجني عليه عاتب الجاني لتحرشه بفتاة في الشارع فاستل الأخير مطواة من بين ملابسه وطعن المجني عليه طعنات نافذة في الرقبة والبطن وفر هارباً.

وأعلنت النيابة تفاصيل الواقعة وسبب قتل المجني عليه في بيان لها قبل قليل. وأثارت قضية مقتل الشاب محمود البنا الاهتمام خلال الساعات الماضية بعد وفاة الشاب محمود البنا لدفاعه عن إحدى الفتيات من التحرش في منطقة تلا بمحافظة المنوفية. وبدأت النيابة التحقيق في القضية منذ وقوعها واستمعت لأقوال الشهود وألقي القبض على المتهمين.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى