بدء تطبيق الحد الأدنى للأجور بجامعات القاهرة وأسيوط وكفر الشيخ والزقازيق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13102019

مُساهمة 

. بدء تطبيق الحد الأدنى للأجور بجامعات القاهرة وأسيوط وكفر الشيخ والزقازيق




بدء تطبيق الحد الأدنى للأجور بجامعات القاهرة وأسيوط وكفر الشيخ والزقازيق 54634
أصدرت جامعة القاهرة، قرار بالبدء فى تطبيق الحد الأدنى على كافة الموظفين والعاملين بالجامعة، وذلك تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء رقم 1627 لسنة 2019 ومنشورات وزارة المالية رقم 8 لسنة 2019 بهذا الشأن.

وأضافت الجامعة، على الجهات المختصة بالجامعة تنفيذ القرار بشأن تطيبق الحد الأدني للأجور للموظفين والعاملين، وإعمال أحكامهما بالدقة والسرعة الواجبة، ويحال من يخالف ذلك إلي المساءلة القانونية، ويعمل به من تاريخ صدوره وذلك يوم 7/10/2019.

إعمال على أن يصل الحد الأدنى للدخل الشهري للدرجة السادسة إلى  ألفي جنيه ووضع آلية قانونية لتطبيقه على كافة العاملين طبقاً لدرجاتهم الوظيفية المختلفة.

كما أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، عن صدور قراره بالبدء فى تطبيق الحد الأدنى على كافة العاملين بالجامعة، وذلك تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء رقم 1627 لسنة 2019 ومنشورات وزارة المالية رقم 8 لسنة 2019 بهذا الشأن.

وصرح رئيس جامعة أسيوط على إصدار توجيهات لسرعة إنهاء إجراءات تطبيق الحد الأدنى وإعمال أحكامه بالدقة والسرعة الواجبة على أن يرجع تطبيق بتاريخ 1 يوليو الماضي، على أن يصل الحد الأدنى للدخل الشهري للدرجة السادسة إلى  ألفي جنيه ووضع آلية قانونية لتطبيقه على كافة العاملين طبقاً لدرجاتهم الوظيفية المختلفة.

وكذلك قرر الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، البدء فوراً في تطبيق الحد الأدنى للأجور على العاملين بالجامعة كافة، وذلك تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء رقم 1627 لسنة 2019 ومنشور وزارة المالية رقم 8 لسنة 2019 بهذا الشأن.

ونص القرار على أن يتولى كل في اختصاصه متابعة تنفيذه وفقاً للضوابط والإجراءات المعمول بها في هذا الشأن، موجهاً بسرعة إنهاء إجراءات تطبيق الحد على العاملين كافة طبقاً لدرجاتهم المالية المختلفة.

كما أصدر الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، القرار رقم 1829 بتاريخ 10 أكتوبر 2019، بتطبيق الحد الأدني للأجور للعاملين، وذلك تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء رقم 1627 لسنة 2019 ومنشور وزارة المالية رقم 8 لسنة 2019 بهذا الشأن .

ونص القرار علي أن يتولي كل في اختصاصه متابعة تنفيذ القرار والمنشور المشار إليهما وفقا للضوابط والإجراءات المعمول بها في هذا الشأن ، ويعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى